fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

الخطيب يضرب ويصدر 4 قرارات نارية لحماية الاهلي من أكبر مخطط بمونديال الأندية..وديانج ومعلول في الصورة

يتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحملة شرسة وقوية تهدد طموحات الفريق الأحمر في بعض البطولات الهامة والتي على رأسها مونديال كأس العالم للأندية.

 



وجاء الموعد الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليوجه صدمة بشكل كبير للنادي الأهلي، حيث تقام البطولة في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير، وتنتهي بطولة أمم افريقيا يوم 6 فبراير المقبل، بينما يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير بمواجهة مونتيري المكسيكي، مما يهدد الأهلي بفقدان بعض لاعبيه الدوليين أمام الفريق المكسيكي، بالإضافة إلى عدم جاهزية البعض الآخر
.

 


وهناك بعض القرارات الهامة التي استقر عليها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لتنفيذها:

 


-تكثيف التواصل مع اتحاد الكرة للتحرك

 

هناك تحركات على قدم وساق من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لمطالبة اتحاد الكرة، بتكثيف التحركات والتواصل مع الاتحاد الأفريقي والدولي حتى يتخطى الفريق الأحمر هذا المأزق، في ظل تلاحم المواعيد.

 


-رفض الانسحاب من مونديال الأندية


نفى بشدة مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، ما يتردد بشأن وجود تفكير في خطوة الانسحاب من مونديال كأس العالم للأندية، وهناك تمسك كبير من جانب الإدارة الحمراء بالتواجد في المحفل العالمي، بعد أن وصل الفريق له عن جدارة واستحقاق للمرة الثانية على التوالي.

 

 

شاهد ايضا..


بالإجبار.. موسيماني يقرر مشاركة “أبو دقيقتين” لأول مرة في التشكيل الأساسي بالسوبر الأفريقي

 

 


-التمسك بالعناصر الدولية مهما كان الثمن

 


هناك استقرار داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على رفض الاستغناء عن أي عنصر من صفوفه، حال استمرار تعارض مواعيد كأس الأمم الأفريقية مع مونديال كأس العالم للأندية، حيث سيرفض انضمام كل من محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي.

 


ويتجه النادي الأهلي، نحو الابقاء على العناصر الدولية للمشاركة في مونديال الأندية والتحضير لمواجهة مونتيري المكسيكي في ضربة البداية بمونديال كأس العالم.

 


-الابقاء على ديانج ومعلول رغم كأس الأمم الأفريقية

 


سيكون هناك ضغوطات من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، على الثنائي المحترف في صفوفه المالي أليو ديانج، والمحترف التونسي علي معلول على البقاء لخوض مونديال الأندية، وعدم الانضمام إلى معسكر منتخب بلادهم.




شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …