fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

الرسالة وصلت.. كارلوس كيروش يخمد 3 فتن في منتخب مصر وثنائي الأهلي في خطر

وضع كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم يده على زمام الأمور في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم للانطلاق خلال الفترة المقبلة.

 

وينوي كيروش البدء في انطلاقة قوية مع الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة والتي سوف تشهد خوض مباريات هامة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب ليبيا يوم 6 أكتوبر المقبل في لقاء الجولة الثالثة على الأراضي المصرية، بينما يضرب الفراعنة موعداً في الجولة الرابعة بليبا يوم 12 من شهر الانتصارات.

 

واستقر كيروش على خطته القديمة التي كان يقوم بها في الأندية التي قام بالتدريب فيها سابقاً، وهي وجود “شبح” لكل لاعب في الملعب وزرع بديل قوي لكل لاعب أساسي.

 

ويرغب المدير الفني للمنتخب الوطني الجديد في الانطلاقة المميزة للاعبين، وخوض كل المباريات على المكسب وليس التعادل، لذا قام باتباع أسلوب الترهيب الشريف بخلق لاعب قوي لكل لاعب في الصفوف.

 

واختار كيروش أن يكون عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني المعار إلى شتوتجارت شوكة في ظهر مصطفى محمد في حال خروج لاعب جالاتا سراي التركي عن النص مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع انتقاله إلى الزمالك وبيراميدز

وينوي كيروش فتح صفحة جديدة مع كل اللاعبين مرة أخرى، وعدم البدء بالانحياز لأي لاعب على حساب الآخر أو تصفية أية معارك قديمة في صفوف المنتخب منعاً لأية ضغائن مسبقة قد تؤثر على مسيرة المنتخب.

 

وقرر المدير الفني الجديد ضم سام مرسي لاعب ويجان اتليتيك الإنجليزي لتهديد محمد النني لاعب وسط آرسنال في حال عدم إجادة اللاعب على الصعيد الفني.

 

ولا يتبع كيروش أسلوب الإبقاء على النجوم، ولكنه يعتمد على تواجد اللاعبين المميزين في أرضية الميدان أياً كانت أسمائهم في فرقهم أو أنديتهم المحلية أو الخارجية.

 

وقرر أيضاً المدير الفني للفراعنة، أن يكون طارق حامد أحد البدلاء الأقوياء في صفوف الفراعنة، وأنه سوف يكون أحد المشاركين بشكل أساسي في الصفوف حال تقديمه أداء قوي مع فريقه الزمالك واستمراره على نفس النهج.

 

كما قرر أن يكون كريم حافظ ظهير أيسر نادي يني ملطية سبور في الدوري التركي موجود كي يرتفع مستوى أيمن أشرف مع المنتخب، حيث يظهر اللاعب بشكل مغاير لما يظهر عليه مع الأهلي.

 

ويعد محمد شريف هو اللاعب الثاني في صفوف المنتخب الوطني الأول والذي يتم تهديده بعدم المشاركة أساسياً في خط الهجوم نظراً لتعدد الخيارات أمام الجهاز الفني بلاعبين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …