fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد خروجه غاضبًا.. مدرب باريس سان جيرمان يكشف عن كارثة كانت ستقضي على ميسي داخل الملاعب

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز بهدف قاتل على حساب الغريم أولمبيك ليون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث انتهت المباراة بفوز أبناء حديقة الأمراء بنتيجة 2-1.



سجل ليون أ ول أهداف المباراة عن طريق لوكاس باكيتا في الدقيقة 57، ثم سجل هدفي باريس الأول نيمار من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ثم سجل ماورو إيكاردي هدف فوز باريس سان جيرمان في الدقائق الاخيرة من المباراة.



وأجرى المدير الفني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، تبديل في الدقيقة 76، بإخراج النجم ليونيل ميسي، ونزول المغربي أشرف حكيمي.


وتسبب هذا القرار في غضب ميسي، الذي خرج من الملعب رافضًا توجيه التحيه لبوتشيتينو، وجلس غاضبًا على دكة الاحتياط.


وظل باريس سان جيرمان متصدرًا في المركز الأول برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

 

ومن جانبه علق ماوريسيو بوتشيتينو، على ما حدث بينه وبين ميسي خلال استبداله في مباراة الأمس أمام ليون، في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية.



وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية، إن بعض اللاعبين لا يحبون الخروج من الملعب، وأخرين يريدون الاستبدال وقد لا يحدث ذلك، لكن ميسي أثناء خروجه أخبرني أنه بخير وهادئ ولا توجد أي مشاكل.


وأوضح أن السبب في استبدال ميسي هو خوفه من إصابة محتملة قد تؤثر عليه مستقبلًا، هو لاعب هام ويجب الحفاظ عليه وحمايته من أجل المباريات القادمة.

 

وأكد أن يجب التفكير في الأفضل للفريق ولكل لاعب، في بعض الأحيان تكون القرارات إيجابية لصالحنا وتجعلنا نفوز في المباراة، لذلك يجب علينا اتخاذ القرارات الهامة من أجل الاستمرار.

إقرأ أيضًا..

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر


خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري


الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع تهديده بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز



وعن الفوز على حساب ليون، أضاف أنه انتصار عظيم وإيجابي، الفريق حقق الانتصار في 6 مباريات في الدوري الفرنسي، لأن هذا أمر مهم بالنسبة لنا.

 

وأشار إلى أن ليون فريق جيد للغاية ولديه لاعبين مميزين، وكان يريد العودة في الشوط الثاني من المباراة للفوز لكن استطعنا التغلب عليه في النهاية.

 

وخلال المباراة، شدد مدرب باريس، على أنه أرسل تعليمات معينة لدي ماريا من أجل استغلال الجانب الأيمن من الملعب بشكل أكبر وفتح مساحة لميسي للمرور من بين دفاعات ليون، لكن لم ينتج عنها أي أهداف.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …