fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الزمالك يواجه ضربة قاسية للأهلي ويقترب من حسم هذه الصفقة

وجه مسؤولو نادي الزمالك، ضربة قوية إلى النادي الأهلي، عقب إنهاء الاتفاق مع أحد اللاعبين داخل أحد الفرق بالدوري الممتاز، حيث كان محطة انظار العديد من الفرق وعلى رأسهم الأهلي، حيث نجح مسؤولو القلعة البيضاء في إبرام التعاقد مع صفقة جديده ستكون متواجدة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي فيريرا، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بجانب المشاركة في المباريات المحلية والقارية، والمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا والغائبة عن خزينة القلعة البيضاء.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، ولكن فشل الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، ليقرر المسؤولين بقاء اللاعب داخل أسوار الفريق السكندري.

وعلم “أهلي نيوز”، أن طلائع الجيش، سيحصل على خدمات أحمد أيمن منصور، داخل الفريق العسكري، بعد توقيعه للزمالك، قبل أن يتخلى الفريق الأبيض عن اللاعب، ويحصل على مصطفى الزناري من فريق طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …

تعليق واحد

  1. ملعون ابو فشلك يا زفت يا خطيب .جايب شوية عيال هم المسؤلين عن التعاقدات .ايه امير توفيق هذا صاحب افشل صفقات للنادى. ولا حسام غالى الى ملوش اى ستين لازمه ارحم نفسك وارحمنا يا خطيب وارحل عن النادى .الفريق محتاج 9 لاعيبه على الاقل وتكون صفقات سوبر .وحتى الان ولا حياه لمن تنادى.