الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

السوشيال ميديا تستفز محمود الخطيب في الاهلي.. وسيراميكا يخطط لضم رباعي القطبين

يحلم ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة الفريق الصاعد لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي خلال الموسم الحالي، قائلا قيادة سيراميكا في وسط الموسم ومحاولة التعرف على اللاعبين أمر صعب ولكن الفريق يمتلك عناصر على أفضل مستوى”.

وأضاف في تصريحاته عبر أون سبورت “تجربة سيراميكا في الدوري تختلف عن بيراميدز، بعد أن وضع الآخير أرقام خيالية في آخر 3 سنوات لضم أقوى الصفقات بملايين طائلة تجاوزت ميزانية القطبين في بعض الأوقات”.

وعن الصفقات التي يحلم ضياء السيد بضمها من الأهلي والزمالك قال “اذا كان لدي فرصة لضم عناصر من القلعة الحمراء، سأطلب التعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي، والمحترف المالي أليو ديانج، ومن الزمالك سوف أطلب التعاقد مع الثنائي طارق حامد والمحترف المغربي أشرف بن شرقي”.

ويعتبر محمد شريف هو هداف مسابقة الدوري الممتاز مع الأهلي، كما يعتمد موسيماني على المالي أليو ديانج بشكل أساسي، ونفس الوضع في الزمالك حيث هناك اعتماد على بن شرقي بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر، وايضا طارق حامد في منطقة خط الوسط.

-محمد سراج عضو مجلس الأهلي يكشف عن الأمر الذي يستفز الخطيب في الأهلي وسلاحه في النجاح

وفي نفس السياق، أكد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب لديه استراتيجية لتطوير جميع الألعاب الجماعية بالنادي، وعلى رأس هذه الألعاب كرة السلة.

وواصل “أكثر ما يغضب محمود الخطيب هو السوشيال ميديا حيث يطالب دائما جميع أعضاء المجلس بعدم كتابة أي أمور تخص فريق الكرة على السوشيال ميديا وذلك من أجل توفير أكبر من الاستقرار داخل القلعة الحمراء”.

وكشف خلال تصريحاته عبر أون سبورت “الأهلي يقدم نتائج مميزة مع موسيماني وهو ناجح من خلال الأرقام بشكل كبير،  ورغم ضغط المباريات في الدوري ولكن لدينا العناصر القادرة على تحقيق اللقب المحلي، كما سنقاتل لحصد اللقب القاري للمرة رقم 10 في تاريخ القلعة الحمراء”.

واختتم “على المستوى الشخصي تعلمت من رئيس القلعة الحمراء، الهدوء في رد الفعل حتى يتم تقييم المواقف ودراستها بشكل جيد،  ويعتبر هذا هو سلاح محمود الخطيب في النجاح مع القلعة الحمراء”.

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *