الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

الشوط الأول.. مرتدات الاهلي تهدد الجونة وتألق زياد طارق

انتهى الشوط الأول بين النادي الاهلي والجونة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكشفت الـ45 دقيقة الأولى عن تألق زياد طارق بشكل مميز.

 



ترك النادي الاهلي السيطرة والاستحواذ إلى فريق الجونة خلال الـ30 دقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، واعتمد الفريق الأحمر على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

 


ظهرت بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، بشكل مميز وتحديدا زياد طارق الذي بدأ تقديم أوراق اعتماده من حيث امتلاك الكرة والتفكير في المراوغة والاختراق من الجبهة اليمنى.

 



في الدقيقة 32 جاءت الخطورة الأولى من النادي الأهلي وذلك بعد هجمة منظمة من صلاح محسن إلى زياد طارق ليطلق تسديدة قوية يتصدى لها محمود الغرباوي حارس الجونة.

 



لم تصل أي خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير خلال الـ30 دقيقة الأولى من عمر اللقاء، وذلك بفضل التنظيم الدفاعي الجيد لعناصر القلعة الحمراء.

 


سدد خالد قمر مهاجم فريق الجونة تسديدة قوية في الدقيقة 36 من عمر اللقاء ولكن تصدى لها مصطفى شوبير.

 



ضغط فريق الجونة بشكل قوي على دفاع النادي الاهلي، خلال الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء، ولكن تعامل محمد مغربي ومحمد هاني ومصطفى شوبيربشكل جيد في الدقائق الآخيرة.

 



اهدر زياد طارق لاعب النادي الأهلي فرصة في نهاية اللقاء بعد انطلاقة رائعة ولكنه سدد الكرة فوق المرمى بقليل جدا.

 

 

 

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعلن تشكيل الفريق ‏الذي يخوض مباراة الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي تنطلق في الثانية ‏والنصف عصرًا على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ‏.

 


خط  الدفاع: محمود وحيد ومحمد هاني ومحمد مغربي وكريم فؤاد ‏.

 


خط الوسط: محمد محمود وعبدالرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وصلاح محسن.

 


خط الهجوم: حسام حسن ‏

 


ويجلس على دكة البدلاء:‏

 


أحمد سيد غريب وحمزة علاء وأحمد أشرف وأحمد سيد عبدالنبي وصالح نصر ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف بكري ومحمد ياسر فوزي ومحمد أحمد شرقية.‏

 


يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يحفز كيروش لقبول تحدي الجزائر.. والصقر يحرض صلاح على البرتغالي

يتعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في الوقت الحالي، لضغوطات من جانب مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *