fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

المستفيدون الخمسة داخل الأهلي من توابع الميركاتو الصيفي 2022.. هل يختلف المشهد؟

أصبح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قريب بشكل من خطوة انهاء ملف الصفقات الجديدة وذلك بعد الاستقرار على ضم مجموعة من الصفقات الجيدة حتى الآن مثل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

ويبقى هناك العديد من الأسماء داخل قائمة الفريق الأحمر التي حققت استفادة كبيرة من عدم تحرك القلعة الحمراء لضم مجموعة كبيرة من الصفقات:


-محمد هاني


تسبب المستوى الغير ثابت للاعب هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، في تراجع الأهلي عن فكرة ضمه، وهو ما عزز من استمرار محمد هاني مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وذلك بعد أن تعرض الظهير الأيمن للقلعة الحمراء لانتقادات كبيرة في الموسم المنقضي.


-رامي ربيعة

تسبب عدم وجود صفقات دفاعية قوية في بطولة الدوري الممتاز، في اتجاه جهاز الكرة بالنادي الأهلي، نحو الابقاء على خدمات رامي ربيعة خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في نهاية الموسم المنقضي، واكتفى النادي الأهلي فقط بعودة محمد مغربي من تيبليتسه التشيكي بعد قطع إعارة اللاعب.

يتم التصفح الآن..

إيقاف برونو سافيو.. كل ما تريد معرفته عن أزمة الوافد الجديد للأهلي مع فريقه السابق

عايزه ملوخية وممبار.. كواليس ظهور طاهر محمد طاهر مع اليسيا ميشيل يانكون “فيديو”

أخيراً ظهور كهربا..كولر يٌعلن قائمة الأهلي المحلية متسلحاً بصفقات الجديدة

أول تعليق من الأهلي على استبعاد كهربا من قائمة الفريق الإفريقية.. كواليس مثيرة

مصطفى سعد ميسي.. 3 إضافات يمنحها إلى كولر في تشكيل الأهلي رسميا

-محمود كهربا

جاءت أزمة محمود كهربا مع نادي الزمالك والغرامة الكبيرة التي أصبح اللاعب مطالب بدفعها، وايضا إيقاف اللاعب من جانب الاتحاد الدولي، لتجعل جميع الأندية تصرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات جناح القلعة الحمراء، وهو ما جعل هناك تمسك قوي من جانب إدارة الاهلي باللاعب ومساندته في قضيته.


-محمد محمود

في ظل عدم تعاقد القلعة الحمراء مع محمد رضا بوبو من صفوف فريق فيوتشر إف سي، استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على خطوة بقاء محمد محمود مع الفريق حتى الآن، وعدم رحيله على سبيل الإعارة.


-مصطفى شوبير


جاءت خطوة ابتعاد الأهلي عن التعاقد مع الحارس محمد صبحي، لتجبر الفريق الأحمر على خطوة الابقاء على خدمات مصطفى شوبير والذي كان قريب بقوة من خطوة الخروج من الفريق الأهلاوي على سبيل الإعارة، وكان مصطفى شوبير قد ظهر بشكل رائع في الموسم المنقضي ونال إشادة الجميع في الأهلي.

 

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …