fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

ليس مهاجم وحسب، ولكنه ماكينة من الأهداف والمهارات وصناعة اللعب، وقد يكون الأهلي محظوظاً بالفعل بعد الاستغناء عن عبد العزيز يعقوبو لاعب رايو آفي الذي تم إلغاء التعاقد معه بسبب مشاكل طبية.

 

ووفقاً للإعلامي محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية، فإن الدبابة الإيفوارية جان فيليب كراسو، مهاجم سانت إتيان الفرنسي حسابات النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته.

 

الأكثر مشاهدة:

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

خلاص خصلت.. الكونفدرالية الإفريقية وراء رحيل نجم الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وأضاف فاروق، في تصريحاته لبرنامجه البريمو عبر قناة “تن”، أن النادي الأهلي يعكف على اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية من خلال تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الحصول على “كروسو” بشكل رسمي.

 

وأوضح أن الأهلي عرض ما يقرب من 2.5 مليون دولار على إتيان الفرنسي من أجل الحصول على اللاعب الموهوب الذي يقدم أفضل عروضه مع الفريق الفرنسي، بهدف التواجد في أفضل الأندية على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل تقديم الجانب الفني المميز، وأن يكونوا لهم تأثير فعال في دوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية الذي أوشك على الانطلاق في الأول من فبراير المقبل.

 

ومازال النادي الأهلي في حيرة من أمره بشأن صفقة الهجوم، وذلك بعد عرض عبد العزيز يعقوبو لاعب رايو آفي البرتغالي على النادي الأهلي، ولم يتم التعاقد مع الصفقة بسبب العديد من المشاكل الطبية التي يعاني منها اللاعب في الركبة.

وخضع يعقوبو إلى الكشف الطبي لأكثر من مرة، ولكن تقرير طبيب الفريق، بالإضافة إلى الجانب التاريخي الخاص به بشأن الإصابات أنبأ بأنه قد يكون عرضه للإصابات مرة أخرى في المستقبل القريب.

 

ويصارع الأهلي الزمن لأجل معرفة موقف كروسو رسمياً، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الموهوبين، خاصة أن اللاعب يتمتع بإمكانيات التهديف وصناعة اللعب والمراوغة، والقيام بـ”قلق” داخل منطقة الـ18، وهو ما يجعله محط أنظار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …