الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

انتهت رحلة صلاح مع ليفربول.. منافسة قوية مع 5 أندية لضم أفضل لاعب في الدوري الألماني

لا صوت يعلو صوت التجديد للدولي المصري محمد صلاح، أو البحث عن بديل لتعويض رحيله المحتمل عن ليفربول الإنجليزي.


ويدرس مسئولي ليفربول، مع المدير الفني يورجن كلوب البحث عن البديل الأمثل للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث تم وضع عديد من أسماء اللاعبين البارزين.


وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، ويسعى الريدز لتجديد عقد الفرعون المصري، لكن شرط واحد يعوق التجديد وهو طلب صلاح الحصول على 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.


وبحسب شبكة “سبورتس مول” البريطانية، يضع ليفربول عينه على الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند من أجل ضمه الانتقالات الصيفية القادمة.


وأوضحت “سبورتس مول”، أن ليفربول غير مطمئن لتجديد عقد صلاح، واحتمالية رحيلة في نهاية الموسم، لذلك سيتم استغلال مبلغ البيع من أجل ضم هداف الدوري الألماني.



ودخل ليفربول مع صلاح في مفاوضات من أجل التوقيع على عقد طويل الأمد، حتى يونيو 2025 لكن طلبات صلاح المادية أوقفت المفاوضات لفترة.

 

ويضع بروسيا دورموند مبلغ 68 قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند، وهو ما يجعل مهمة ليفربول سهلة من أجل ضم صاحب الـ21.



وأكدت “سبورتس مول”، أن المشكلة الحقيقية التي ستواجه ليفربول من اجل الحصول على موافقة هالاند، هو الراتب السنوي، نظرًا لأن ليفربول رفض رفع راتب صلاح سيكون أمرًا صعبًا رفع راتب لاعب آخر.


صلاح يتقاضى 220 ألف جنيه استرليني اسبوعياً، أي حوالي 880 ألف جنيه سترليني شهريًا، لكن مع ضم هالاند سيكون الراتب أكبر وقد يصل بالفعل إلى 500 ألف جنيه سترليني أسبوعيًا.


المشكلة الأخرى هو أن النرويجي هالاند على رادر عدة أندية أوروبية كبرى منها ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان بجانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

 

وشارك إيرلينج هالاند مع دورتموند في 67 مباراة بمُختلف المسابقات، مسجلًا 68 هدفًا وصنع لزملائه 19 تمريرة حاسمة.


ويحل فريق ليفربول ضيفًا على برينتفورد مساء السبت القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب “برينتفورد كوميونتي”، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


شهدت تدريبات ليفربول، عودة ثلاثي الفريق الغائب البرازيلي روبرتو فيرمينو، و ترينت ألكسندر أرنولد وجيمس ميلنر بعد تعافيهما من الإصابة.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *