fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

بالتفاصيل الكاملة.. «كيف دمر مرتضى منصور أحلام نجم الزمالك بحرمانه من الاحتراف في الدوري الإنجليزي؟!»

فجرأحمد عباس وكيل اللاعبين، مفاجأة نارية من العيار الثقيل، حول عرض قدمه لأحد اللاعبين الكبار بنادي الزمالك، من أجل الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال “عباس”، في تصريحات تلفزيونية، عبر فضائية “أون تايم سبورت”، إنه قدم عرضين من ناديين في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لضم طارق حامد قبل خوض منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

 

وأضاف أن العرض الأول كان من نادي بيرنلي والثاني من شيفلد يونايتد، لكن طارق حامد رفض البحث والتفاوض في العروض المقدمة وفضل التجديد مع فريق الزمالك.

وأكد أن العروض كانت رسمية وبمقابل مادي يصل إلى 2 ونص مليون جنيه استرليني لكن إدارة النادي في عهد المستشار مرتضى منصور رفضت التفريط في اللاعب، ووكيل طارق حامد رفض أيضًا فكرة رحيل اللاعب للاحتراف الخارجي.


وكشف “عباس” تفاصيل ما حدث في هذا الوقت، قائلًا: “مصر قدمت مباراة سيئة في كأس العالم أمام الأورجواي والتي خسرها المنتخب بهدف دون رد، فؤجئت باتصال من طارق حامد مرة أخرى وأرسل لي تفويض من أجل اتمام صفقة الرحيل للدوري الإنجليزي”.

 

وأوضح أنه في نفس اليوم فؤجئ الساعة 12 مساءً أن طارق حامد أبلغني بتجديده للزمالك.
إقرأ أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد إقالة البدري.. ورد فعل حسام حسن يثير ضجة كبيرة

وأكد أن فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي لا تأتي كثيرًا، وطارق حامد امكانيته رائعة وكان سيتألق لو شارك في “البريميرليج” أمام أكبر أندية العالم.


وتعادل منتخب مصر أمام مضيفه منتخب الجابون، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وكشف حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب، عن اسباب إجراءه لعده تغييرات في التشكيل الفني للفراعنة أمام الجابون، والمجازفة بتغيير طريقة اللعب من أجل الحصول على نتيجة إيجابية.


وأكد البدري أن منتخب مصر كان يلعب على الفوز والبداية كانت جيدة لكن ظروف المباراة كانت صعبة، وهي ما جعلت النتيجة تتأزم حتى استطاع مصطفى محمد إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.


 

وبشان عدم الدفع بطارق حامد والذي ظل على دكة البدلاء، رد البدري قائلًا: “التشكيل كان فنيًا، مش هجاوب على كل لاعب بشكل فردي، لكن بالنسبة لعدم مشاركة طارق حامد، كانت في مجازفة كبيرة لو دفعت به لأنه شارك في المباراة الماضية بالكامل ولم يحصل على راحة”.


شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …