الأربعاء , 25 مايو 2022

بحضور العامري فاروق.. الأهلي يصدر عدة قرارات عقب نهاية جلسته

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

 

وفي بداية الجلسة بين أعضاء مجلس الإدارة تم التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة للمجلس، والمنعقدة بتاريخ 1 يناير 2022.

 

كما رحب الكابتن محمود الخطيب بالسيد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بعد حضوره الجلسة الأولى للمجلس اليوم، وذلك عقب اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية تشكيل مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته.

 


كما أكد الكابتن الخطيب على العلاقات الوثيقة التي تربط النادي الأهلي بكافة المؤسسات الوطنية، والقائمة دائمًا على الثقة والاحترام المتبادل.

 

وفي هذا الإطار وجه مجلس الإدارة بصرف المكافأة المالية التي تم إقرارها وقدرها شهر لجميع العاملين بالنادي، وذلك تقديرًا لجهودهم أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس الإدارة عن الدورة الجديدة 2021-2025، خاصة بعد أن أصبح تشكيل المجلس مكتملًا بكافة عناصره.


كما قرر المجلس اعتبار الجلسة ممتدة، وذلك لاستكمال تشكيل المكتب التنفيذي ومختلف اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة.


على جانب آخر، تسلمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قبل الاستعداد لخوض بطولة نهائيات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

عودة نجم الأهلي.. تشكيل مفاجئ من كيروش في مواجهة غينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة النادي الأهلي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 


وتلقى النادي الأهلي، خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، صباح اليوم يفيد بتحويل مكافأة بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح في تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

 


واستلم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب من كاف يفيد بتحويل مبلغ 200 ألف دولار، بعدما حصد اللقب الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وكان الأهلي حقق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لمواجهة الإسماعيلي، ظهر الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، بعد تعادل أمام الجونة بدون أهداف في الجولة الأولى.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …