fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بسبب أسامة جلال.. أمير توفيق في طريقه للاتفاق مع الثلاثي الدفاعي قبل انطلاقة الموسم الجديد

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عملية ترتيب الأجواء والظروف داخل الفريق الأحمر وذلك قبل خوض منافسات الموسم الجديد، وهنا الحديث عن صفقات خط الدفاع بعد تعثر ضم أسامة جلال من صفوف بيراميدز.

ويتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، وذلك بناء على توصية من مجلس الإدارة لتعديل وتجديد عقود بعض اللاعبين في الفريق.


ويقوم في الوقت الحالي مدير التعاقدات بالتفاوض مع ياسر إبراهيم وذلك من أجل تمديد عقده، وزيادته من الناحية المالية خاصة أن اللاعب ظهر بشكل جيد مع الأهلي في الفترة الماضية وانضم إلى صفوف منتخب مصر.

في الوقت الذي يتحرك خلاله النادي الأهلي، لتعديل عقد محمد مغربي وزيادته من الناحية المالية، خاصة انه سيكون من العناصر الهامة في الموسم الجديد في ظل عدم التعاقد مع صفقة دفاعية حتى الآن، بسبب ضعف الأسماء المتواجده على الساحة.


ثالث الأسماء التي يخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لزيادة قيمة عقده هو محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر الأساسي، خاصة بعد أن اثبت نفسه وأصبح من العناصر الهامة والأساسية في القلعة الحمراء ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

بعد الإصابة السريعة.. سر غضب عبد الحفيظ بسبب برونو سافيو

انتهى الأمر.. قرار الأهلي النهائي من ضم الإيفواري ديفيد فوفانا بعد رغبة اللاعب

شوبير يحدد موعد ظهور شركة الكرة في الأهلي.. ويؤكد: الزمالك قد يتراجع عن ضم البنيني سامسون

ألفاظ خارجة واعتداء على الحكم.. إيقاف برونو سافيو من 6 أشهر إلى عام “فيديو”

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر


وتعثر النادي الاهلي في صفقة التعاقد مع أسامة جلال من صفوف بيراميدز، وذلك بعد طلب الفريق السماوي الحصول على 2 مليون دولار.

وحصل النادي الأهلي في الفترة الماضية، على خدمات البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي لتدعيم الجناح الأيمن وتحت رأس الحربة.

وتمكن النادي الأهلي ايضا من التعاقد مع ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، ومصطفى سعد ميسي لتدعيم مركز الجناح.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل، لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح، وذلك من  أجل المنافسة بقوة على ألقاب وبطولات الموسم المقبل، وتحديدا بعد خسارة العديد من الألقاب في الموسم المنقضي.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة أسوان الودية يوم الأحد، ثم مواجهة طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر، وذلك قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري في ضربة البداية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

البرازيلي في الأهلي.. “تكة السيولة” تفصل أمير توفيق عن ضم مارسينهو

أصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي من حسم التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال …