fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

بسبب ميكسوني.. موسيماني يستبعد نجم الأهلي من التشكيل الأساسي ضد الجيش بالسوبر

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد واحد من نجوم فريقه البارزين، من مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري.


وينوي موسيماني، الإطاحة بخدمات طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، من التشكيل الأساسي ووضعه على دكة البدلاء خلال اللقاء المرتقب.


ويرغب موسيماني في الدفع بخدمات الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق القادم حديثًا من صفوف سيمبا التنزاني، بالصيف الجاري.


ويأتي قرار موسيماني بالاعتماد على الوافد الجديد، بعد إصابة طاهر محمد طاهر، لاعب خط الوسط الهجومي بالفريق، خلال مران الأهلي الجماعي، أمس السبت وعدم تحديد موقفه.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر

وكان موسيماني يفاضل بين طاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني للاعتماد على أحدهما في تشكيل الأهلي الأساسي أمام طلائع الجيش، في مباراة يوم الثلاثاء المقبل، إلا أن طاهر في مران أمس، قلصت فرص مشاركته بلقاء السوبر.


وتعرض طاهر للإصابة في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري؛ إذ غادر اللاعب مران الفريق في الإسكندرية، بعد تعرضه لكدمة، وسوف يخضع لأشعة خلال ساعات لمعرفة تفاصيل إصابته وموقفه من لقاء طلائع الجيش، بكأس السوبر.


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني عن قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء والتي جاءت كالآتي:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


ويخوض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الثاني اليوم في الإسكندرية لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

 

ويخوض الفريق معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …