fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«أنا الكبير هنا».. مدرب مانشستر يونايتد يوجه رسالة نارية لرونالدو

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق انتصارًا صعبًا على فريق وست هام بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي.


تقدم لوست هام سعيد بن رحمة لصالح وست هام فى الدقيقة 30، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل لمان يونايتد في الدقيقة 35.


وأحرز جيسي لينجارد هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 89، قبل يتصدى ديفيد دى خيا لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 في المركز الثاني وخلف ليفربول المتصدر، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.

من جانبه، أعرب أوليه جونار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز على وست هام ومواصلة فريقة نحو الصدارة.


وقال “سولشاير” لشبكة “بي بي سي” البريطانية، إن ما حدث في ملعب رائعًا للغاية، هدف لينجارد وتصدي دي خيا شعرنا جميعًا بدقائق مجنونة في المباراة.

 

وبشأن عرقة رونالدو في منطقة الجزاء مرتين، وعدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء، عقب مدرب الشياطين الحمر، قائلًا: “الركلتين واضحتين مثل الشمس، وكنت أتمنى احتساب ولو واحدة، رونالدو لا يغطس في منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء”.


وأكد أن الفريق لعب مباراة رائعة لكن علينا الالتزام دفاعيًا بشكل أفضل في المباريات القادمة من أجل مواصلة اللحاق بالمنافسين واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي.


ليس هذا فحسب، علق سولشاير، على انتقدات ريو فرديناند مداف مانشستر يوناتيد السابق، بسبب وقوف رونالدو خلف سولشاير وإعطاء التعليمات للاعبين في المباراة التي كانت أمام يونج بويز السويسري.


إقرأ أيضًا..

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر


خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري


الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع تهديده بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز



وخسر مانشستر يونايتد خارج الديار بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى التي أقيمت أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.


وقال “سولشاير” مدافعًا عن رونالدو،: “ريو فرديناند يتحدث على أشياء لا يعرفها حقًا، لابد وأن يبحث عن الحقيقة قبل الحديث عن هذه يشاهده”.


وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، أوضح، أن الفريق كان يطالب الحكام بمنح مارتينيز بيريرا لاعب يونج بويز بطاقة صفراء، بسبب عرقلة نيمانيا ماتيتش، وكان رونالدو وبرونو فرنانديز  بجواري وقفز يصرخان ضد الحكم”.


وأكد مدرب مانشستر يونايتد أنه غير مسموح إلا لرجل واتحد من أجل إدارة المباراة، أنا أو مايكل كاريك أوميك فيلان، أو ماكينا، لكن ما حدث من الثنائي كان مجرد تعليق على قرار الحكم، نافيًا محاولة أحدهم إعطاء تعليمات لزملائه.


 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …