fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

بعد خسارة الدوري.. إجراء غير مسبوق داخل أسوار الأهلي يضع سداسي الفريق في خطر

استقرت شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، على تطبيق إجراء جديد خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير قائمة الفريق والعودة من جديد للمنافسة على البطولات والألقاب بكل قوة.

وهناك رغبة من جانب شركة الكرة للتخلص من العناصر التي تتعرض إلى كم كبير من الإصابات والغيابات بشكل مستمر وهو ما يجعل الإدارة الحمراء تدفع أرقام مالية كبيرة من خلال قيمة عقود هذه العناصر دون تحقيق أي استفادة مالية.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، وجود تحركات من جانب شركة الكرة في التخلص من بعض العناصر بالفريق الأحمر بعد أن ضربتهم الإصابات كثيرا على مدار الفترة الماضية.

يتم التصفح الآن..

رسميا.. الأهلي يضيع عاماً كاملاً على أحدث الصفقات في انتقالات الصيف

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

شوبير يكشف عن اسم صفقة قريبة بقوة من الأهلي.. ويعلق على حصد الزمالك لقب الدوري

ويتصدر المشهد محمد محمود حيث لا يمانع جهاز الكرة في الأهلي خروج اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حيث يجد صعوبات كبيرة في الوصول إلى الحالة البدنية والفنية التي كان عليها قبل الإصابة.

ودخل ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، طاهر محمد طاهر جناح الفريق حيث يعاني بين الحين والآخر من إصابات عضلية كبيرة.

ويعتبر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من العناصر التي يبحث النادي الأهلي، خروجها من قائمة الفريق بسبب الإصابات العضلية الكثيرة التي يتعرضها لها اللاعب بشكل مستمر.

ويدخل من ضمن الأسماء رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، وذلك حال حسم الفريق صفقة جديدة في مركز المساك.

خامس العناصر هو محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي، حيث هناك استقرار على رحيله وذلك بسبب الكم الكبير من الإصابات الذي تعرض له وهو ما تسبب في جعل علي معلول يشارك بشكل مستمر قبل أن يتعرض إلى الإجهاد.

سادس العناصر هو صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، حيث لا يمانع النادي الأهلي دخوله في صفقة تبادلية مع الصفقات التي يخطط جهاز الكرة لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت الذي قررت خلاله إدارة النادي الأهلي، نحو تشديد الإجراءات الطبية من خلال تكثيف الفحوصات الطبية على أي عنصر جديد سوف ينتقل إلى صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …