fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية حدوث انفراجة في ملف انتقال إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إبراهيم عادل على رأس الصفقات الهجومية التي يستهدف الفريق الأحمر التعاقد معها في الفترة القادمة لتعزيز قوة الشق الأمامي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إدارة بيراميدز قد طلبت التعاقد بشكل رسمي مع محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة.

ويخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، نحو خطوة استغلال طلب إدارة فريق بيراميدز، وذلك من أجل تقليل مطالب إدارة الفريق السماوي في صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء، خاصة أن محمد شكري قد تألق بشكل قوي مع فريق سموحة على سبيل الإعارة.

شاهد ايضا..

سواريش للخطيب: لن استطيع الاستغناء عن هذا اللاعب مهما كان الثمن

كشف عن رغبته.. تفاصيل مثيرة بشأن الصفقة الحائرة بين الأهلي والزمالك

رباعي موهوب له شأن.. تعرف على الخارجين من جنة سواريش في الأهلي

الأهلي يحسم بديل سواريش بشكل رسمي ويستغل الانتفاضة في الصفقات

وترغب إدارة فريق بيراميدز في خطوة الحصول على 3 ملايين دولار من بيع إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي في انتقالات الصيف.

في حين توقف عرض النادي الأهلي حتى هذه اللحظة إلى 2.5 مليون دولار، ويأمل الأهلي في تقليل المقابل المادي إلى 2 مليون دولار حال دخول صفقة تبادلية.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، وجود ترحيب من جهاز الكرة في القلعة الحمراء بشأن فكرة بيع عقد محمد شكري، وذلك بعد أن كشفت الفترة الماضية عن اكتشاف محمد أشرف بكري، كما يجيد رأفت خليل في هذا المركز بالتزامن مع وجود المحترف التونسي علي معلول.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد رفض خلال الساعات الماضية خطوة بيع عقد مصطفى شوبير إلى صفوف فريق بيراميدز بشكل نهائي، وطلب الأهلي فقط رحيل حارس الفريق الأحمر على سبيل الإعارة للموافقة على خروجه، بعد اهتمام بيراميدز بضمه.

وتبحث شركة الكرة في النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور نحو ضم صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل تعويض الفريق الأحمر خسارة لقب الدوري الممتاز عن الموسم الحالي، بالتزامن مع وجود حالة من الغضب الجماهيري من أداء ونتائج الفريق.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …