fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رباعي موهوب له شأن.. تعرف على الخارجين من جنة سواريش في الأهلي

خرج عدد من اللاعبين الموهوبين من الحسابات الرسمية للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد معرفة الأنباء الرسمية الخاصة بعدم تواجدهم في الصفوف الحمراء من قبل التقارير التي رفعها المدير الفني إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش رفع التقرير النهائي إلى الخطيب بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم رسمياً خلال الفترة المقبلة، وعدم الحاجة إلى خدماتهم خلال الفترة الجارية.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر استطاع أن يكون وجهة النظر الكاملة من جانب المدير الفني سواريش خلال الفترة الماضية، بينما يخطط الفريق الكروي إلى استغلال كافة التفاصيل المادية المقبلة للفريق من أجل الحصول على اللاعبين المميزين.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوقع العقود من بديل معلول لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد رسمياً

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي بقيادة سواريش، قرر الاستغناء عن عمار حمدي، بالإضافة إلى محمد محمود ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، ومحمود وحيد.

وتعاقد النادي الأهلي مع بديل علي معلول ومحمود وحيد، وهو كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة، بالإضافة إلى عدم رغبة سورايش في منح “كهربا” فرصة إضافية في عهده بصفوف الفريق الأحمر.

واستطاع الفريق الأحمر أن يتعاقد مع اللاعبين الجدد في مركز خط الوسط والهجوم، بينما ينقص الفريق الدفاع خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

ولم يعتمد سواريش على محمد محمود في الصفوف بشكل أساسي، وطرح تواجد اللاعب في الجانب الاحتياطي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مؤخراً، ولكن المدير الفني وضعه على رادار اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الأهلي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …