fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

بعد خسارة السوبر.. فيريرا يفجر أكبر مشاكل الزمالك مع مرتضى منصور

فجر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض أكبر مشاكل الفريق الأبيض التي واجهته بسبب تعنت إدارة الزمالك في الشتاء الماضي بخصوص الحصول على الصفقات التي كان يحتاجها الفريق.

وكشف مصدر وثيق الصلة من إدارة الزمالك وفيريرا، أن المشاكل تفجرت بعد مباراة السوبر مباشرة، وأن فيريرا كان في حالة نفسية سيئة بسبب تعنت إدارة الزمالك معه بخصوص الحصول على الصفقات.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من كولر بعد الإطاحة بالزمالك وخطف السوبر من الإمارات

وكشف المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك لم يجعل الفريق يحصل على مبتغاه في المباراة التي جمعت الطرفين، وتسبب الأمر في خسارة السوبر، وجعل فيريرا واللاعبين في حالة سيئة للغاية بعد المباراة.

وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور لم يسمع كلام فيريرا في الصفقات التي طلبها المدير الفني البرتغالي، حيث طلب المدير الفني الحصول على مهاجم بديل لسيف الجزيري ولكن مرتضى لم يستمع إلى رأيه.

وشدد المصدر، على أن فيريرا لم يطلب التعاقد مع يوسف حسن وكان يريد الحصول على ناصر منسي، ما جعل المدير الفني للزمالك يرحل اللاعب بعيداً عن الفريق الأول ويجعله يتدرب بعيداً عن الصفوف.

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني كان يريد أحمد ياسين ومروان عطية، ولكن مرتضى منصور استبدل الثنائي بمصطفى الزناري وعمرو سيسي الذي لم يكن يريدهما فيريرا على الإطلاق.

ولم يكن فيريرا في حاجة فنية أيضاً إلى مصطفى شلبي، وكان يريد الحصول على مهاجم صريح فقط، ولكن الزمالك صمم الحصول على اللاعب الذي كان يتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …