fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد ميسي.. نكشف صفقة الخطيب المدوية في انتقالات الصيف

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى انهاء ملف الصفقات خلال الفترة المقبلة، من أجل تواجدهم مع الفريق الأحمر، وخوضهم التدريبات، استعدادًا للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، والمشاركة في البطولات المحلية والقارية، بجانب التعود على أسلوب وطريقة لعب كولر والذي تم تعينه بشكل رسمي مع النادي الأهلي، من أجل توليته القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، اسناد المهمة الفنية إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لبازل السويسري، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته خلال الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج، وتراجع الفريق من النواحي الفنية والبدنية، بجانب خسارة العديد من الألقاب.

وفتح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خط من المفاوضات مع المسؤولين داخل نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بات الأهلي قريبًا من الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد التواصل إلى حل مع اللاعب وحصل على رغبته بشأن التواجد مع الفريق.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مصطفى ميسي، سيتم العلان عنه خلال ساعات من الأن، بجانب انهاء المفاوضات مع مصطفى شلبي، لاعب إنبي، من أجل ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتواجدهم داخل الفريق الأحمر، بناء على رغبة من السويسري مارسيل كولر.

وقدم سامي قمصان المدير العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة والمراكز التي يحتاجها، حيث اطلع السويسري مارسيل كولر، على التقرير الفني من أجل تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقلبة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …