fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

بنسبة 95%.. مصير محمد علي بن رمضان النهائي من الانتقال إلى الأهلي

اتضحت الصورة بشكل كبير داخل النادي الأهلي، في ملف اهتمام القلعة الحمراء بالحصول على خدمات المحترف التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فريق الترجي التونسي.

وكان يعتبر محمد علي بن رمضان من الصفقات الهامة التي كان يرصدها جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتدعيم الفريق بشكل رائع في مركز 6 و 8 و10.


وكشف مصادر داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، بوجود رفض تام من جانب إدارة فريق الترجي التونسي لفكرة انتقال محمد علي بن رمضان إلى القلعة الحمراء.


وترى إدارة فريق الترجي أن النادي الأهلي يعتبر من أقوى الأندية التي تنافس الفريق التونسي في دوري أبطال أفريقيا، ولذلك تم رفض الأمر من جانب القلعة الحمراء.

يتم التصفح الآن..

بفرمان الخطيب..الأهلي يفتح خطوط اتصالاته مع نجم زملكاوي مٌجدداً

المسكوت عنه.. هل يجرؤ الخطيب على تقديم اعتذارا رسميا؟

الخطيب يتواصل بنفسه مع أسطورة التدريب لخلافة ريكاردو سواريش

أسباب دفعت وليد سليمان لرفض مطلب الأهلي في ليلة الختام.. كواليس مثيرة


ورغم رصد القلعة الحمراء 2.5 مليون دولار للتعاقد مع محمد علي بن رمضان ولكن تم الاستقرار داخل إدارة الترجي على رفض عرض الأهلي والتحرك نحو بيع اللاعب في الخليج أو أوروبا.

وحاول النادي الأهلي كثيرا في الأيام الماضية إقناع محمد علي بن رمضان ووكيل أعماله بخطوة ارتداء القمص الأحمر وذلك باعتباره من الأسماء القادمة بقوة في الكرة الأفريقية، ولكن تعثرت جميع المحاولات.

ومن المقرر أن يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خطوة ضم لاعب وسط جديد في الوقت الحالي، وذلك بعد تعثر ضم محمد علي بن رمضان.

وكان يبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن ضم محمد علي بن رمضان لتوفير لاعب مميز في خط الوسط، في ظل عدم وجود بديل صريح للاعب عمرو السولية خلال الفترة الماضية.


ويتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، نحو ضم صفقات من العيار الثقيل وذلك لتعزيز قوة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد خسر العديد من الألقاب الكبرى في الفترة الماضية وذلك بعد التعثر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى التعثر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر القديم، بالإضافة إلى خسارة لقب الدوري عن الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …