fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تحديد موعد عودة بيتسو لقيادة تدريبات الاهلي.. وإنبي يعلن شروطه لبيع نجومه للقطبين وبيراميدز

حدد مجلس إدارة نادي إنبي شروطه للموافقة على خطوة بيع بعض النجوم داخل الفريق البترولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أيمن الشريعي رئيس الفريق البترولي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لدينا شرط للموافقة على بيع النيجيري جون ايبوكا أو الحارس المتألق محمود جاد، أو الجناح المميز مصطفي شلبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.


وأضاف “شرطنا هو توفير البديل المميز في قطاع الناشئين للموافقة على بيع الثلاثي، بالإضافة إلى وصول عرضا ماليا كبيرا للتعاقد مع الثلاثي في نهاية الموسم الحالي”.

وكشف “حلمي طولان هو من طلب الرحيل عن صفوف فريق إنبي في الفترة الماضية، ولذلك الإدارة قررت اختيار هذا التوقيت في ظل وجود فترة توقف”.

وأوضح “حلمي طولان لم يرحل بأزمة أو خلاف على قيمة الشرط الجزائي، وكل الأمور قد حسمت بالتراضي بين جميع الأطراف”.

واختتم “فييرا لديه خبرة كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وسبق له قيادة الزمالك والإسماعيلي بشكل مميز، ونثق في ظهوره بشكل قوي مع الفريق البترولي في الفترة المقبلة”.


وشهدت الفترة الماضية، ارتباط اسم جون ايبوكا بالانتقال إلى صفوف الاهلي والزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت الذي ارتبط خلاله محمود جاد بخطوة الانتقال إلى الزمالك وبيراميدز، ونفس الأمر حدث مع مصطفى شلبي الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي وبيراميدز والزمالك.

شاهد ايضا..

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

-موعد عودة بيتسو موسيماني لقيادة تدريبات الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بيتسو موسيماني سوف يعود لقيادة تدريبات الأهلي يوم الأربعاء المقبل”.

وأضاف “موسيماني سوف يتواجد يوم الأربعاء وذلك لقيادة التدريبات الحمراء، واستعداداً لخوض مواجهة المصري بالسلوم التي من المقرر أن تقام يوم 12 يونيو المقبل”.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد جدد الثقة في استمرار بيتسو موسيماني، ورفض جميع محاولات لجنة التخطيط في القلعة الحمراء للموافقة على رحيله في الفترة الماضية.

وجاء تمسك محمود الخطيب المكلف بالإشراف على ملف الكرة، بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الوقت الحالي وذلك في ظل ضيق الوقت وارتباط الفريق الأحمر بمواجهات هامة على المستوى المحلي في الدوري والكأس.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …