fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

جديد الأهلي وجون ايبوكا.. إجراء مثير من الخطيب بشأن موسيماني قبل التحرك لضمه

دخل المحترف النيجيري الخطير جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي، حسابات النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 



ويعتبر جون ايبوكا من العناصر التي تؤدي بشكل جيد مع الفريق البترولي، وذلك من الموسم الماضي، حيث تألق بشكل واضح تحت قيادة حلمي طولان صاحب فكرة ضمه إلى إنبي.

 

 

 

 

وشهدت الساعات الماضية وضع جهاز الكرة في النادي الأهلي، جون ايبوكا تحت المنظار وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته.

 

 

 

 

 

ورغم دخول جون ايبوكا حسابات النادي الأهلي، ولكن هناك تخوف قوي من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من تكرار سيناريو الكونغولي والتر بواليا من جديد، وذلك بعد أن تألق مع فريق الجونة ولكن لم يظهر بالشكل المطلوب في عهد بيتسو موسيماني.

 

 

 

 

 


-ماذا طلب الخطيب من بيتسو موسيماني قبل ضم جون ايبوكا؟

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

أخبار الأهلي| فرص مصطفى فتحي من ارتداء القميص الأحمر.. ومصير بسام

 

 

 

 

خلصت خلاص.. محبوب موسيماني يرحل عن الأهلي وتكليف بتسويقه خليجيًا

 

 

 

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب سوف يعرض ملف النيجيري جون ايبوكا على بيتسو موسيماني وذلك لطلب حسم ملف ضمه من عدمه.

 

 

 

 

 

وسوف يكون قرار الأهلي النهائي بشأن ضم جون ايبوكا أو صرف النظر في يد بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لتكون الصفقة حسب رؤيته الفنية وبعد تقييم شامل لتجربته مع الفريق البترولي.

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن يشمل الحديث عن فرص نجاح جون ايبوكا بالقميص الأحمر، وكيف ستختلف تجربته عن والتر بواليا مهاجم الفريق السابق.

 

 

 

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد استقر على خطوة بيع عقد والتر بواليا في الصيف المقبل، وذلك بعد ظهوره الضعيف في تجربته مع مالاتيا بالدوري التركي، ثم استمرار ظهوره الباهت في تجربته مع السيلية القطري.

 

 

 

 

ومنح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر إلى لجنة التخطيط للموافقة على خطوة بيع والتر بواليا في الصيف المقبل، بعد أن رفض عودته من جديد ومنحه فرصة جديدة بالقميص الأحمر.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …