fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

جماهير النادي الأهلي تتخذ موقف جديد مع الشناوي ورفاقه في مباراة المقاولون

لا صوت يعلو فوق صوت جماهير النادي الأهلي التي عادت إلى المدرجات مرة أخرى، من أجل مؤازرة الفريق الكروي الأول والشد من أزر اللاعبين في أرضية الملعب بالمباريات الهامة التي يخوضها الفريق الكروي الأول.

 

قررت جماهير النادي الأهلي اتخاذ موقف جديد من نوعه مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ورفاقه في أرضية الميدان أثناء الإحماء والاستعداد الجاد للمباراة المقررة بعد لحظات أمام المقاولون العرب.

 

وفاز نادي الزمالك على نظيره الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام ليصعد إلى النقطة الـ9 في مشواره بالدوري الجديد.

 

وحافظ نادي الاسماعيلي على نظافة النقاط، وخرج صفر اليدين من المباريات التي خاضها بدون أية نقاط من الجولات التي خاضها مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

تحسباً لانفجار غضبه.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأكيدة

وقامت جماهير النادي الأهلي بدعوة اللاعبين إلى حصد الدوري تحت شعار “الدوري يا أهلي”، وهو شعار مبكر للغاية مقارنة بعدد الجولات التي سوف يخوضها الفريق خلال مشواره الكروي في الدوري المحلي.

 

ووجهت الجماهير التحية للشناوي وعلي لطفي وشوبير أثناء التدريب حول الملعب، ليرد اللاعبين عليهم التحية، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين في الملعب، مطالبين اللاعبين بالسعي الجاد للتفوق وعدم التفريط في النقاط.

 

وألقت الجماهير أيضاً التحية للاعبين داعية الجميع إلى الوصول للمستويات المطلوبة خلال الفترة المقبلة، والسعي إلى الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة

الهجوم: محمد شريف

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد هاني، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، وليد سليمان، حسام حسن، ياسر إبراهيم.

 

ويتطلع الأهلي إلى مواصلة الانتصارات بكل قوة وعدم الوقوف عند حد معين، بالإضافة إلى حصد كل البطولات التي يشارك فيها اللاعبين خلال الموسم الكروي الجاري، بعد التفريط في الدوري العام الموسم الماضي وكأس السوبر أمام طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …