fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

جوهرة مغربية تنقذ الريال من هذا المركز..فهل يتدخل بيريز لحسمها؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية في الساعات القليلة الماضية أن الدولي المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي اقترب من الرحيل عن أسوار قلعة البلوز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل الدولي المغربي إلى صفوف تشيلسي قادماً من نادي أياكس في الميركاتو الصيفي عام 2022 حيث يمتلك عقداً سارياً مع الفريق الأزرق حتى عام 2025.

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فإن زياش يقترب من الرحيل عن نادي تشيلسي في الصيف المقبل.

فرصة ذهبية لريال مدريد

يبحث النادي الملكي في الفترة الجالية برئاسة فلورنتينو بيريز عن إبرام صفقات قوية في الصيف الحالي تعويضاً لرحيل عدد من اللاعبين أبرزهم الدولي الويلزي جاريث بيل عقب انتهاء عقده مع المرينجي بنهاية الموسم الماضي.

وفشل ريال مدريد في الأيام الماضية بالتعاقد مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد دخول في مفاوضات قوية معه خلال الفترة الأخيرة حيث فضل اللاعب الاستمرار داخل أسوار حديقة الأمراء لمدة 3 مواسم مقبلة.

بعد تعثر ريال مدريد في ضم مبابي فتح الباب مرة أخرى أمام اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي وجاء على رأسهم حكيم زياش الذي يشغل مركز الظهير الأيمن وهو الذي كان يشغله جاريث بيل قبل رحيله.

زياش يمتلك القدرة الكبيرة على تعويض بيل مع ريال مدريد لما يمتلكه من مهارات وإمكانيات فنية وبدنية عالية حيث كان الريال قد أبدى اهتماماً باللاعب في السنوات الماضية عندما كان يرتدي قميص أياكس.

أرقام مذهلة لحكيم زياش في مسيرته الكروية

لعب حكيم زياش طوال مسيرته الكروية 428 مباراة سجل خلالها 125 هدفاً وصنع 134 تمريرة لزملاؤه بمختلف المسابقات مع الأندية التي ارتدى قميصها.

وخاض زياش مع تشيلسي 83 مباراة حتى الأن سجل 14 هدفاً و صنع 10 أهداف أخرى.

إقرأ أيضاً 

رونالدو يعرض نفسه على عملاق إنجليزي بعد رفض البايرن

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …