fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

حازم امام يحذر موسيماني.. ويشيد بالبرتغالي فيريرا ويعنف ايهاب جلال

انتقد حازم امام قائد نادي الزمالك السابق، المستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز، في حين أشاد بمستوى الفريق الأبيض أمام بيراميدز.

 



وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز بهدف نظيف على الفريق الساحلي، عن طريق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في حين حقق الفارس الأبيض الفوز على بيراميدز بنتيجة 3/2.

 



وجاءت تصريحات حازم امام عبر اذاعة أون تايم سبورت، وذلك خلال تعليقه على مباريات القطبين في الدوري.

 



-حازم امام يحذر بيتسو موسيماني

 



قال “النادي الأهلي اكتفى بتسجيل هدف ثم قرر العودة للدفاع، في حين لم يلعب الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس الشوط الأول بنفس المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في الشوط الثاني”.

 



وأضاف “الأهلي قد يجد صعوبة في بعض المباريات المقبلة، وذلك حال الاستمرار بنفس الطريقة وهي العودة للدفاع بعد الاكتفاء بهدف واحد”.

 


وواصل “ربما يكون هناك تفكير من جانب بيتسو موسيماني لمنح بعض اللاعبين فرصة للراحة، والاكتفاء فقط بالخروج بالمكسب دون تقديم الأداء القوي المنتظر”.

 

تابع ايضا..

رغم الفوز على الاتحاد السكندري.. إعارة مؤكدة لثلاثي الأهلي في الصيف



-حازم امام يستعرض ذكاء فيريرا

 



قال “البرتغالي فيريرا استطاع قراءة مواجهة بيراميدز بشكل رائع في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن اغلق الجبهة اليسرى القوية لفريق بيراميدز والتي يتواجد بها ابراهيم عادل ومحمد حمدي”.

 



وأضاف “الزمالك مع فيريرا وصل إلى مرمى بيراميدز 4 مرات وتمكن من تسجيل 3 أهداف، كما كانت سيطرة الفريق السماوي على اللقاء سلبية”.

 



وتابع “يحسب للمدير الفني البرتغالي التدخل لغلق منطقة خط الوسط على فريق بيراميدز، وقيادة الزمالك لحصد 3 نقاط هامة على منافس قوي له في الدوري”.

 


-حازم امام: إيهاب جلال غير واقعي

 



قال “هناك عناصر في صفوف فريق بيراميدز أفضل من بعض اللاعبين في الأهلي والزمالك، وهنا علامة استفهام على خسارة الفريق السماوي بـ3 أهداف أمام الأهلي ثم 3 أهداف أمام الزمالك”.

 


وأضاف “إيهاب جلال مدير فني غير واقعي حيث هناك أخطاء في طريقة اللعب واضحة بشكل كبير، وعليه سرعة التدخل وإعادة النظر في ذلك”.



وتابع “أتوقع أن يفقد فريق بيراميدز المزيد من النقاط خاصة أن الفريق سيكون مشتت بين المواجهات المحلية والأفريقية في الكونفيدرالية”.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …