الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

حتى لا تتكرر أزمة فرجاني ساسي.. كارتيرون يحل أزمة بن شرقي بكل سهولة

حاولت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الفترة الماضية، وقبل عودة منافسات بطولة الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، إنهاء أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي.



وكشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك، أن بن شرقي وضع بعض الشروط الصعبة من أجل البقاء داخل جدران القلعة البيضاء والتجديد على عقده مباشرة.



وينتهي عقد بن شرقي في يونيو 2022 ومتاح له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم، لذلك يعكف مسئولي الزمالك على تجديد عقد المغربي في الفترة الحالية.


وأضاف المصدر أن بن شرقي طلب وضع بندًا غريبًا في العقد، وهو تقليل قيمة الشرط الجزائي حال رغبته في فسخ عقده للنادي من طرف واحد.

وأوضح أن المغربي لديه إصرار على وضع شرط جزائى يتيح له دفع مليون دولار ويرحل عن القلعة البيضاء في أي وقت يريده، أو في حالة تأخر الرواتب لمدة 3 أشهر.



ورفض لبيب الطلب المقدم من بن شرقي، والاتجاه لتسويق اللاعب الفترة القادمة، لكن قد يجد الزمالك صعوبة في الحصول على عرض مالي لضم لاعب ينتهي عقده الموسم الجاري، ويحق له التوقيع خلال 4 أشهر.



ووقع أبناء “ميت عقبة” في هذا الفخ مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، حيث ماطل الأخير في مفاوضات تجديده في يناير 2021، ورحل مجانًا نهاية الموسم منضمًا إلى فريق الدحيل القطري.

 

 

ويخشى المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، فقدان بن شرقي قبل بداية الموسم أو في الانتقالات الشتوية القادمة، لذلك وجد حل مؤقت من أجل تعويض غياب بن شرقي المحتمل.



وقرر كارتيرون تغيير مركز عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق ليعود لمركزه الأساسى وهو الجناح الأيسر، وسيعتمد المدرب الفرنسي على جمعة في هذا المركز في العديد من المباريات وحتى نهاية الموسم.



وبناءً على ذلك سيعتمد كارتيرون على الثنائي محمد عبدالشافى وأحمد فتوح فى مركز الظهير الأيسر، مع عودة جمعة لمركزه الأساسى وهو الجناح الأيسر.



وسيلعب جمعة في هذا المركز الجديد بداية من الموسم القادم 2021-2022، وسيتم تدريبه على التعامل مع هذا المركز، ولكن سيتم الدفع به في بعض دقائق المباريات لحين تحديد موقف بن شرقي الأخير.

إقرأ أيضًا..

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب أجايي والأمر يعود لنقطة الصفر


مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب رحيل «الزجاجي» من الأهلي وأمير توفيق يبدأ تسويقه

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *