fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حسام حسن يترقب بشدة “قرار” محمود الخطيب.. واعتراف زملكاوي مثير عن الاهلي

يخطط فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، للتعاقد مع صفقة قوية من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 



وتعتبر علاقة محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أكثر من رائعة وهو ما جعل هناك رغبة من الفريق الساحلي في ضم بعض الصفقات من القلعة الحمراء.

 

 


ويتواجد فريق الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتز بالمركز السابع برصيد 12 نقطة وذلك بعد لعب 8 مواجهات.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الاهلي
Ahly News” أن هناك رغبة قوية من جانب إدارة فريق الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء في انتقالات شهر يناير.

 


وتفاوض الاتحاد السكندري من خلال رئيسه محمد مصيلحي مع إدارة الأهلي لطلب ضم محمود وحيد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 

 


ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن مصير اللاعب، في الساعات المقبلة وذلك بعد وضوح الرؤية بشأن قرار بيتسو موسيماني.

 

 


ولا يشارك محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي في المباريات مع الفريق الأحمر بشكل أساسي، وذلك في ظل تواجد المحترف التونسي علي معلول.

 

 

 

شاهد ايضا..

بيرسي تاو يتصدر المشهد ويكشف 3 أزمات هامة داخل الاهلي قبل مونديال الأندية

 

 


-محمد أبو العلا: قطاع الناشئين في الأهلي أكثر قوة من الزمالك بسبب الاستقرار

 

 

 


وفي نفس السياق، قال محمد أبو العلا قائد نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر “قطاع الناشئين في صفوف النادي الأهلي يعتبر أكثر  قوة من نادي الزمالك”.

 

 


وأضاف “هناك استقرار قوي في صفوف النادي الأهلي، وذلك ينعكس بشكل مميز على الفريق الأحمر سواء مع الفريق الأول أو في قطاع الناشئين، في حين لا يتوفر عنصر الاستقرار داخل القلعة البيضاء”.

 

 


وكشف “أتخوف بشدة من دخول نادي الزمالك في دوامة من الأزمات والمشاكل وتعثر النتائج خلال الفترة المقبلة وذلك بعد النتائج الضعيفة في مسابقة كأس الرابطة، على الرغم من أن نادي الزمالك يمتلك أكبر عدد من العناصر الدولية في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون”.

 

 


وواصل “هناك لغز غريب للغاية وهو أن نادي الزمالك يخسر مواجهاته في كأس الرابطة على الرغم من خوض المباريات بالفريق الأول والعناصر الأساسية، الأهلي يؤدي بشكل قوي في مواجهاته رغم لعب المباريات بقطاع الناشئين”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …