الخميس , 26 مايو 2022

خالد الغندور يفجرها: رحيل كيروش عقب كأس الأمم الأفريقية وهذا بديله

فجر الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومنتخب السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حال اخفاق منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية سيكون هناك اتجاه نحو عدم الابقاء على كارلوس كيروش مدرب الفراعنة”.

 

 


وأضاف “هناك تفكير قوي في عدم استمرار كارلوس كيروش والتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة منتخب مصر، خلال المباراة الفاصلة على التأهل لمونديال كأس العالم في قطر 2022”.

 

 


وأوضح “اتحاد الكرة يترقب تحسن نتائج منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى تخلي المدير الفني عن العناد في بعض القرارات والمواقف الفنية”.

 



وكشف”حال رحيل البرتغالي كارلوس كيروش سيكون هناك مفاضلة بين بعض الأسماء الوطنية لقيادة المنتخب”.

 


واختتم خالد الغندور تصريحاته قائلا “المفاضلة ستكون بين حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز”.


 

 

شاهد ايضا..

هل ينتقل تريزيجيه إلى الاهلي؟.. كل ما تريد معرفته في ملف ضم نجم أستون فيلا

 

 

-وليد صلاح الدين يوجه نصيحة ذهبية إلى كيروش ونجوم الفراعنة

 


وفي نفس السياق، حرص وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على توجيه بعض النصائح إلى المنتخب الوطني قبل مواجهة السودان في الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن منتخب مصر يحتاج لتسجيل هدف مبكر خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، فخلال مواجهة مصر والسودان في كأس العرب، تمكن الفراعنة من حسم المواجهة مبكرا بعد التسجيل مبكرا في مرمى السودان، وتعرض المنافس لارتباك كبير في صفوفه”.

 

 


وتابع “احذر من دخول منتخب السودان في أجواء مواجهة مصر، حيث قد يتسبب ذلك في صعوبة اللقاء بشكل كبير، منتخب السودان يمتلك فرصة كبيرة للتأهل، ولذلك على منتخب مصر حسم المواجهة مبكرا وتأكيد صعوده لدور الـ16”.

 

 


وتحدث عن بطولة كأس الرابطة قائلا “أرى أن البطولة جاءت في توقيت مناسب لجميع الأندية، في ظل فترة التوقف الحالية بسبب كأس الأمم الأفريقة، كما ستساهم في الحفاظ على مستوى اللاعبين بشكل جيد تمهيدا لعودة الدوري”.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز على السودان، وذلك من أجل ضمان الوصول إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي يحمل منتخب الجزائر لقبها.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …