الأحد , 28 نوفمبر 2021

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن خطف نجم الزمالك الأول.. تعرف على التفاصيل النهائية

أصبح نجم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، وتحديداً في الانتقالات الشتوية.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته لقناة “etc” فإن أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك على رادار النادي الأهلي، عبر شركة الكرة خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف شبانة أن بن شرقي سوف يكون أول الملفات التي تبحثها شركة الكرة خلال الفترة المقبلة، ولكن بعد أن يكون اللاعب حراً يحق له الانتقال إلى أي من الأندية، في ظل تعدد الخيارات أمامه من الأندية الراغبة في الحصول عليه.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن بن شرقي تلقى عروض قطرية وإماراتية من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك، في ظل الأزمة المادية الجارية لدى الفريق الأبيض، وعدم الوصول إلى حل نهائي بشأن العقود النهائية وشروط اللاعب المتمسك بها مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز لا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، نظراً لأنه يراه من أفضل الأندية المميزة على الصعيد المحلي والقاري وينعم بالاستقرار الكبير.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد المعسكر الخارجي للأهلي.. ومدير الكرة يوضح تفاصيل الاستغناء عن بعض اللاعبين

وكان نادي الزمالك يسعى لتجهيز الأموال اللازمة لتجديد بن شرقي وعدم رحيله إلى أي مكان، ولكن سوف يضطر الزمالك إلى بيع اللاعب من أجل تجهيز الأموال الطائلة لحل أزمة شيكابالا.

 

ومن المتوقع أن يسعى نادي الزمالك إلى تقديم اعتذار إلى النادي البرتغالي على تأخر دفع الغرامة لحين إيجاد أي من الموارد التي تجعل الفريق يسدد الغرامة ويمنع من فترة إيقاف جديدة قد تكون صدمة قوية للفريق الأبيض.

 

وكان بن شرقي يحاول أن يدرس العروض الخارجية للرحيل عن الزمالك، فيما أعطى وعداً للبيب بشرط تنفيذ رغباته المادية، ولكن أزمة شيكابالا التي طفت على السطح سوف تكون حجر عثر أمام تجديد اللاعب المغربي واستمراره في القلعة البيضاء.

 

وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، على مقربة من التدخل لحل الأمر، ولكن الشروط القوية التي أصر عليها بن شرقي ووكيله، تسببت في انسحاب عباس من الصفقة.

 

وكشف حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحاته السابقة، على أن السبب الحقيقي وراء تراجع مستوى بن شرقي انشغاله الكبير خلال الفترة الجارية بالتجديد أو الرحيل من عدمه، أن ذهنه بات مشغولا للغاية.

 

 

شاهد أيضاً

الأصداء مستمرة.. الأهلي ينكد على الزمالك ويفتعل 6 أزمات كبرى

تسبب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر في 6 أزمات كبرى داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *