fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

خلى الحجر ينطق.. سواريش يخالف رأي إدارة الأهلي ويؤكد اقتناعه بقدرات هذا الثلاثي

يرى البعض داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء لديه قناعات غريبة ببعض النجوم، وذلك بعد التشاور معه في بعض الأمور التي تخص عناصر الفريق الحالية وبعض الصفقات التي تم ترشيحها.

وخالف سواريش التوقعات داخل النادي الأهلي وذلك بعد أن أبدى اقتناعه ببعض العناصر وذلك على النحو التالي:


-محمد محمود


نال محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، إشادة البرتغالي ريكاردو سواريش في الوقت الحالي، وطلب من جهاز الكرة التفكير في خطوة الابقاء على اللاعب في الموسم الجديد، بعد أن ظهر بشكل جيد خلال المباريات الآخيرة.


وتأتي قناعات سواريش باللاعب رغم رغبة الإدارة في رحيله على سبيل الإعارة من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية مثل ما حدث مع كريم نيدفيد، وذلك بالتزامن ايضا مع وصول عروضا من البنك الأهلي والاتحاد السكندري وفيوتشر لمحاولة ضمه على سبيل الإعارة.

يتم التصفح الآن..

أول تعليق من الأهلي حول تعين كيروش والإطاحة بسواريش.. تفاصيل مثيره

بعد تسريبات الصحافة السعودية.. من هو مشاريبوف المرشح للتواجد في الأهلي المصري؟

ورقة سواريش.. خطأ ساذج من إدارة الأهلي وراء لقطة كريم فؤاد المثيرة للجدل

أحمد سامي يرصد رباعي الأهلي بعد تحرك أمير توفيق لضم شادي ومصطفى ميسي

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟


-لويس ميكيسوني

في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب البرتغالي ريكاردو سواريش من إدارة النادي الأهلي، الابقاء على خدمات المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، حيث يرى أن اللاعب من الممكن أن يتطور بشكل قوي تحت قيادته.

وعلى الناحية الآخرى، يتحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء نحو خطوة رحيل المحترف الموزمبيقي بأي طريقة وذلك من أجل ضم صفقة قوية في مركز الجناح من خارج الدوري المصري.

-صفقة مصطفى فتحي

رغم وجود تحفظ من جانب البعض في جهاز الكرة على فكرة التعاقد مع مصطفى فتحي من التعاون السعودي لأسباب فنية وبدنية تخص اللاعب أبرزها عدم قدرته على القيام بالدور الدفاعي، ولكن طلب البرتغالي سواريش في الفترة الماضية ضم اللاعب وذلك بعد أن تم عرض الصفقة من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

 

 

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …

تعليق واحد

  1. لجنة التخطيط الى انت جايبها مش بتفهم كوره والله مصطفى فتحى لاعب تقيل مهارى وشويط وهداف ايه يعنى مش بيدافع بطلو فشل بقى