الأربعاء , 25 مايو 2022

رباعي الأهلي تحت رادار الوكلاء في السوبر الأفريقي والإدارة تتدخل بقوة لحماية اللاعبين

يجهز النادي الأهلي تحصينات قوية للحفاظ على نجومه من التقاط اللاعبين المؤثرين في الصفوف ومحاولة التعاقد معهم خلال الانتقالات الشتوية، أو تقديم عروض مغرية لهم.

 

ويسعى عدد من وكلاء اللاعبين إلى الانقضاض على لاعبي الأهلي الدوليين الذين شاركوا في كل المباريات الخاصة ببطولة كأس العرب، والتي فازت بها الجزائر على حساب الفريق التونسي بهدفين دون رد.

 

ويتطلع الوكلاء إلى خطف اللاعبين المميزين قبل تجديد عقودهم مع النادي الأهلي من جهة، وقبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية من جهة أخرى، حتى لا ترتفع القيمة التسويقية للاعبين.

 

وحصل المنتخب الوطني على المركز الرابع في البطولة وذلك بعد الخسارة من قطر بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول في قطر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أكرم توفيق وبدر بانون وأليو ديانج ومحمد شريف هم الرباعي الأبرز الذي ينظر إليه الوكلاء قبل السوبر الأفريقي، ويحاولون توقيع عقود تسويقية معهم، والتعرف على عقودهم الكاملة مع النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن المغربي بدر بانون تلقى عروض خليجية مغرية من أجل الحصول على خدماته، بالإضافة إلى عدد من العروض الأخرى القطرية التي طالبت بالحصول عليه بمقابل مادي كبير.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يصد وكلاء اللاعبين والأندية الخليجية عن النجم الذهبي قبل التوقيع معه

وشدد المصدر، على أن أكرم توفيق رفض الرد على كافة العروض التي جاءت إليه عبر وكلاء اللاعبين الآخرين والشركات الأخرى المتواجدة في قطر لمتابعة بطولة كأس العرب والسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وأوضح المصدر، أن محمد شريف يمتلك عروض أوكرانية وأخرى هولندية، وأن اللاعب يريد استمرار مسيرته في الصفوف الحمراء، والاحتراف من بوابة الأهلي والخروج الكبير إذا أراد النادي ذلك.

 

وعلى صعيد المفاوضات أيضاً، تهتم أندية كبرى بالمالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي صاحب الامكانيات القوية والمميزة، والذي يعد أحد العناصر الأساسية الهامة التي يعتمد عليها الأهلي خلال الفترة الماضية والحالية في صفوف القلعة الحمراء.

 

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين المقرر أن يواجه بهم الرجاء، وسط تعليمات مشددة للاعبين بضرورة إنهاء المباراة مبكراً، قبل اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …