الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-27 08:26:05Z | |

رسميا.. الاهلي يتحرك للتفاوض مع وكيل الثنائي.. والشحات يمنع موسيماني من حسم صفقة الزمالك

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقف لاعب الزمالك من ارتداء قميص القلعة الحمراء في انتقالات الصيف.

أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش، كان قد عرض نفسه على القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة سابقة، وتحديدا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ورغم سهولة حسم الصفقة من خلال التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع طلائع الجيش في نهاية الموسم الحالي، ولكن رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ضمه.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن أحمد سمير لاعب فرز ثاني وغير مضمون تألقه بالقميص الأحمر، رغم رغبة موسيماني في ضم جناح أيمن.

كما جاء المستوى المميز الذي قدمه حسين الشحات في الفترة الماضية، مع النادي الأهلي ليجبر موسيماني على صرف النظر عن فكرة التعاقد مع أحمد سمير.

وبعد رفض النادي الأهلي فكرة التعاقد مع أحمد سمير، قرر اللاعب عرض نفسه على الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك على أمل ارتداء القميص الأبيض وذلك بعد رفض ضمه من جانب القلعة الحمراء.

يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يتحرك ايضا للتعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم مركز الجناح، وكان ايضا ذلك من ضمن أسباب رفض التعاقد مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش رغم مشاركته مع فريقه في 29 لقاء وقيامه بتسجيل 11 هدف وصناعة 4 أهداف.

-أمير توفيق يتفاوض مع وكيل الثنائي

حصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على موافقة الثنائي عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، والمحترف التونسي علي معلول في ملف التجديد والبقاء مع القلعة الحمراء، خاصة بعد أن تلقى الثنائي بعد العروض الخارجية والمحلية في الفترة الماضية وتحديدا من صفوف فريق بيراميدز.

وأبلغ الثنائي رئيس النادي الأهلي برغبتهم الشديدة في البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم الرحيل، خاصة في ظل شعورهم بالارتياح داخل جدران القلعة الحمراء.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أمير توفيق مدير التعاقدات التحرك للتفاوض مع تامر النحاس وكيل عمرو السولية من أجل تمديد عقده الذي ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل.

كما ستشهد الساعات القليلة المقبلة تفاوض رسمي من جانب أمير توفيق مع جون إدوارد وكيل علي معلول من أجل حسم استمراره مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

موسيماني والحديدي يتفقان على أسس جديدة لتسويق المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة

كشف حازم الحديدي مدير اللاعبين لشئون الإعلانات ووكيل أعمال اللاعبين في مصر، توليه كافة الأمور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *