الإثنين , 27 يونيو 2022

رسميًا.. نجم الأهلي يرافق عبدالمنعم خارج نهائي دوري أبطال إفريقيا

أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المؤكد غيابه عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأكد غياب المغربي بدر بانون مدافع الفريق، بعدما فشلت محاولات الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، في تجهيزه للمشاركة مع فريقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولا يزال يحتاج بانون، بعض الوقت من أجل أداء برنامج تأهيلي قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، حيث يخضع إلى برنامج تأهيلي لمدة 15 يوما عبارة عن تدريبات بالكرة والجري حول الملعب وتدريبات بدنية حتى يكون جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني، في وقت سابق، الدفع بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عقب تعافيه من إصابته.

وبدأ اللاعب فترة التأهيل خلال الفترة الحالية عقب تعافيه من الالتهابات التي ‏اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وغاب على إثرها منذ شهر يناير الماضي.

ويأتي غياب بانون عن النهائي الإفريقي، ليصبح اللاعب الثاني خارج الحسابات، عقب تأكد غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية وعدم تعافيه قبل المباراة المرتقبة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …