fbpx
الخميس , 29 سبتمبر 2022

رضا عبدالعال: لست مقتنع بأداء الأهلي والأحمر محظوظ

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن آداء لاعبي النادي الأهلي لم يكن مقنعاً خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والتي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة وتتويج الفريق باللقب العاشر من دوري الأبطال .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” مع الإعلامي محمد فاروق : “لاعبي كايزر تشيفز ” بيشحتوا كورة ” ، ولا أعلم كيف تأهل هذا الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فهذه النسخة هي الأقل فنياً في تاريخ دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم عبد العال : مباراتي الأهلي أمام سموحة و المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز أقوى من مباراة كايزر تشيفز ، نظراً لتواضع مستوى الفريق الجنوب إفريقي .

وانتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بفوز المارد الأحمر بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء فوز النادي الأهلي، ليتوج رسميًا باللقب العاشر في تاريخه وإضافة النجمة العاشرة، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الجاري.

واستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد، أحرزهما محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية، في الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع محمد شريف مهاجم الشياطين الحمر في إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة مميزة من أكرم توفيق، ليضعها في شباك النيجيري دانيال بالدقيقة 54 من اللقاء.

ونجح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق أخيرًا الهدف الثاني بعد محاولات عديدة، بعد تسديدة على يسار حارس كايزر شيفز، ليطمئن الجميع في الدقيقة 64 من المباراة.

وواصل النادي الأهلي إحراز الأهداف، وهذه المرة عن طريق عمرو السولية لاعب وسط الفريق، في الدقيقة 72 ، بعد تمريرة سحرية من محمد شريف، ليسددها داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثالث.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي بشأن التعاقد مع الداهية البرازيلية خلال فترة الانتقالات

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع …

تعليق واحد

  1. كلنا عارفين ان رضا عبد العال مدرب فاشل والفاشل لايستطيع الافتاء برأية. في مدرب كبير وناجح زي موسماني. ويبيقول ان فريق كايزر تسيفز. فريق ضعيف. كيف وهو الذي اخرج الترجي التونسي. والوداد المغربي. ووصل للنهائي دوري ابطال افريقيا !!
    ونحن نعتب علي قناة تن. والتي تأتي بالفاشلين. والحاقدين والكارهين للاهلي سواء فاز او لأ. هي حملة شعواء علي نادي القرن وملك افريقيا. وحاصد البطولات الاهلي. رمز مصر. الكروي. الوحيد