fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

سواريش: الأهلي منظومة احترافية..وحصدنا ألقاب الإحترام

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي على توجيه رسالة وداعة للمارد الأحمر عقب رحيله في الفترة الماضية بعد توجيه الشكر له وجهازه المعاون بسبب خسارة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب سواريش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”: “لقد كان فخرًا كبيرًا أنني مثلت أكبر نادٍ في أفريقيا، نادي القرن، أحد أشهر الأندية في العالم، الأهلي”.

وتابع “العمل الذي قمنا به بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية، وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم، هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي، من جميع الأقسام، لقد كرسوا أنفسهم واجتمعوا معًا وساهموا في ذلك، على الرغم من كل العقبات، قمنا بتكريم القميص، شكرا لكم جميعا”.

سواريش يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة: مثلت أكبر نادٍ أفريقي وأحد أشهر  أندية العالم | المصري اليوم

وأضاف: “النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم، للجميع ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف المباريات، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسات التدريب وما فعلوه في المباريات، يكشف كم هم محترفون رائعون، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال”.

وأشار “لم نفز بالبطولات، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا كل شيء للأهلي”.

وأتم حديثه “أتمنى لكم كل التوفيق وأتمنى أن أراكم في يوم من الأيام”.

الأهلي يقترب من الإعلان المدير الفني الجديد

واقترب النادي الأهلي في الساعات الماضية من الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي سواريش.

وربطت عدد من الأنباء في الساعات الماضية باقتراب السويسري مارسيل كولر من تدريب الأهلي في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …