الخميس , 26 مايو 2022

شبانة يكشف أسباب رحيل مصطفى فتحي.. ومصدر يوضح اتفاق الأهلي المستقبلي معه

أعلن الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن سبب رحيل مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول للزمالك يأتي بعد عدد من القرارات الداخلية الخاصة بنادي الزمالك بقيادة الإدارة المؤقتة الحالية.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته لقناة “etc”، أن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، اجتمعت مع مصطفى فتحي من أجل معرفة رأيه بشأن قرار رحيله إلى صفوف التعاون السعودي مقابل مليون دولار.

 

وأوضح شبانة أنه بناء على مصدر مسئول، فإن الموافقة على رحيل فتحي للاستفادة الكبرى من المقابل الكبير لبيعه، بسبب دفع المقدم الجديد لتجديد تعاقد الفريق مع طارق حامد وأشرف بن شرقي.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب كان يريد التألق الخارجي والرحيل بعيداً عن الصفوف إلى خوض تجربة جديدة من أجل الوصول إلى الإجادة في الملعب وبدء تحدي جديد على الصعيد الخارجي.

 

من جهة أخرى، نفى مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News ما تردد بشأن استقدام مصطفى فتحي أو الاتفاق معه للعودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول الأهلي.

 

وشدد المصدر على أن كافة الأقاويل المترددة حالياً بشأن الرحيل إلى النادي الأهلي بشكل مباشر بعد العودة من الخارج، قرار لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يناقش الاستغناء عن الثنائي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

ولفت المصدر على أن مرتضى منصور رئيس اللجنة المؤقتة الحالية، قام بتوقيع اللاعب على بنود إضافية تشدد على أنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الفريق السعودي.

 

وانتقل بمليون دولار مصطفى فتحي من أجل إنعاش خزينة الفريق الأبيض، ومحاولة لفك الأزمة الجارية على الصعيد المادي لتجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين الآخرين.

 

وعلى صعيد آخر، شدد د. سعود الرشودي رئيس نادي التعاون السعودي، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك لم يرغب في الرحيل عن الزمالك مجاناً.

 

وأوضح الرشودي في تصريحاته لبرنامج “الريمونتادا” أن مصطفى فتحي ليس غريب عن الفريق السعودي، لافتاً إلى أنه يكن كل التقدير للاعب عن العلاقة الكبيرة بينه وبين الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد رئيس التعاون على أن اللمسات النهائية لإتمام الصفقة بشكل رسمي باتت متفق عليها، مشيداً بقرار اللاعب بعدم الخروج من ناديه مجاناً، بما يليق بتاريخه وبتاريخ ناديه الزمالك، وأن تكون الأمور بشكل مرضي بين جميع الأطراف.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …