fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

تعامل رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق، بشكل غير مسبوق أثناء تواجده في صفوف نادي بيراميدز، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف السماوي، حيث أثبتت الأيام أن الحسبة الخاصة به لم تكن على ما يرام.

 

وانتقل رمضان صبحي وفقاً لتصريحاته السابقة إلى نادي بيراميدز، بحثاً عن الطموح بدون البحث عن الأموال الكبيرة التي تقاضاها، رغم تكبد الأهلي الملايين في وقت سابق لإنهاء ارتباطه بستوك سيتي وهيدرسفيلد الإنجليزيان اللذان كان رهيناً لدكة البدلاء فيهما.

 

الأكثر قراءة:

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

 

وتعامل رمضان صبحي الموهوب صاحب اللمسة الساحرة في الأهلي بوقت سابق، بعدم ذكاء مع السيناريوهات التي واجهها، وكان يرسمها لنفسه ومستقبله في صفوف نادي بيراميدز، والذي لم يحقق أية بطولة محلية أو قارية في مشاركاته في الفريق.

 

فتش عن الخسائر الفادحة؟!

منذ رحيل رمضان عن الأهلي وحصد الفريق العديد من البطولات، وصال وجال على كافة الأصعدة، وحقق إنجازات بالحصول على بطولتي دوري أبطال إفريقيا التاسعة والعاشرة، أمام نادي الزمالك وكايزر تشيفز على الترتيب.

 

وخاض في النسخة الماضية نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في مركب محمد الخامس، ورغم الأحداث التي شهدت المباراة، إلا أن الفريق خسر بشرف وذهب إلى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

 

واستطاع الفريق أن يحقق إنجازات لم يستطع أصحاب الأرض أن يحققوها في المغرب، وصعدوا لملاقاة ريال مدريد في نصف نهائي البطولة التي يسعى النادي الأهلي إلى تحقيقها بكل قوة.

 

وحصل الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين في عدم وجود رمضان صبحي، حيث كان العديد من النقاد الرياضيين يشددون على ضرورة أن يعود اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء لأن الفريق يحتاج إلى جهوده.

 

وفي الحقيقة فإن رمضان يحتاج إلى أن يعود للأهلي من أجل صناعة المجد مرة أخرى، بعدما فاته مجد شخصي لم يستطع تحقيقه في صفوف نادي بيراميدز، الذي مازال يبحث عن البطولة الأولى له محلياً أو إفريقياً ولم يحصل عليها حتى الآن..

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …