fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لجهازه المعاون بشأن متابعة الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك خلال تواجده في بطولة أمم إفريقيا للشباب والتي ستنطلق خلال الشهر الجاري، لاسيما أن المنتخب التونسي يشارك في البطولة وبرفقه قائمته مع الضاوي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأحمر خلال مشاركات كأس العالم للأندية، والتي أقيمت بالمغرب، بسبب قدرات اللاعب البدنية، وأنه غير جاهز للتواجد مع الفريق خلال تلك الفترة، حيث يحرص كولر على تجهيز اللاعب بشكل كامل لجميع المباريات.

ويخوض منتخب تونس للشباب آخر مبارياته الودية مساء اليوم، أمام المنتخب السنغالي على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عام، والتي تقام في مصر من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل، حيث خاض المنتخبان مباراة ودية جمعت بينهما السبت الماضي، وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب التونسي إلى مدينة الإسكندرية في السابع عشر من الشهر الجاري، حيث يقيم الفريق في أحد فنادق برج العرب، على أن يتدرب في ملاعب ستاد الجيش الفرعي ببرج العرب.

وتشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني، المقبلة، غياب محمد كريستو عن تلك المواجهة بالرغم من تواجده في القائمة الإفريقية، بسبب تواجده برفقه منتخب بلاده، خلال الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصرا يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …