fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

صفقة كأس العالم.. هل تحرك الأهلي للحصول على موهوب الوسط في الشتاء؟

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على حسم صفقة الحصول على موهوب الوسط في الانتقالات الشتوية، والذي شارك بشكل متألق مع فريقه في بطولة كأس العالم.

وترددت العديد من الأقاويل بشأن حصول النادي الأهلي على محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، ونجم منتخب تونس لكرة القدم، ولكن ما حدث كان عكس ما تردد مؤخراً بشأن مستقبل اللاعب.

نرشح لكم:

هل يرد الأهلي صفعة كهربا إلى الزمالك؟ الأحمر ينصب المطب الصناعي للأبيض

الأهلي يرصد 8 ملايين جنيه لحسم صفقة مفاجأة الدوري المصري

بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. أول رد فعل غريب من الزمالك

وتواصل موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، وتم معرفة القرار الخاص برحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة إلى صفوف النادي الأهلي.

ونفى المصدر، ما تردد بشأن تواصل النادي الأهلي مع بن رمضان خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدماته في صفوف الفريق الأحمر، ولكن الفريق لم يقوم بأي من هذه الأمور.

محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي يقدم العديد من الجوانب الإيجابية مع الترجي التونسي ومنتخب تونس، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق والمنتخب خلال الفترة الجارية.

بن رمضان كان خارج الحسابات مؤخراً، وعاد إلى السطح مرة أخرى في الحديث عن التفاوض معه، ولكن الأمر لم يسفر عن أية تحركات جديدة في الصفوف الحمراء، بينما يتطلع اللاعب إلى التواجد خلال الفترة القادمة مع الفريق الأحمر.

وشدد المصدر، على أن الفريق مازال ينتظر إيجاد العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع كولر إلى دراسة أكثر من سيرة ذاتية في خط الهجوم الخاص بالفريق.

اللاعب خارج الحسابات في الأهلي، خاصة أن أليو ديانج مستمر في ظل تمسك الفريق الأحمر بجهوده وسوف يكون صفقة هجومية صريحة منتظرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …