السبت , 25 يونيو 2022

ضربة غير متوقعة.. الزمالك يخطف صفقة القرن من أنياب الأهلي والغضب يسيطر على الجزيرة

استطاع نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطف صفقة قوية من أنياب النادي الأهلي، بعد صراع قوي لحسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويسعى ناديي الأهلي والزمالك، التعاقد مع عدد من الصفقات القوية القادرة على ترميم صفوف الفريق وتدعيمه، بداية من الموسم الجديد.

 

 

واقترب النادي الأبيض، من حسم التوقيع بصورة رسمية مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش والمنتخب الوطني، بعد حسم الاتفاق بالميركاتو الصيفي.

 

 

وجاء اقتراب القلعة البيضاء من التوقيع مع لاعب وسط الفراعنة، بعد توصية من البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، لتدعيم صفوفه.

 

 

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب لمحاولة الحصول على توقيعه وإيجاد بديل مناسب للمالي أليو ديانج، الذي اقترب من الرحيل في ظل تلقيه عروض مغرية من الدوريات الأوروبية.

 

 


وبات لاشين قريب من النادي الأبيض، بعدما فضل الانضمام إليه عن القلعة الحمراء، لفرصته الأكبر في المشاركة هناك، بعد اقتراب طارق حامد من الرحيل لعدم تجديد عقده.

 

ويواصل طارق حامد لاعب وسط الفريق، رفضه التوقيع على عقود تجديده مع ناديه، في ظل تلقيه عروض من الدوريات الخليجية براتب ضخم، وهو ما دفع الزمالك للتوجه من أجل الحصول على توقيع لاشين بالموسم المقبل.

ولا تزال إدارة النادي الأهلي، تبحث بشكل قوي عن التعاقد مع لاعب خط وسط، بعدما اقترب ديانج، من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

لحسم المصير.. جلسة نارية بين موسيماني والزئبقي داخل الأهلي

 

 

من ناحية أخرى، حقق الأهلي فوز على نظيره الهلال السوداني، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الأهلي والسلام، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 


ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي، لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …