الأربعاء , 25 مايو 2022

عاجل.. الأهلي يحسم رسمياً صفقة دفاعية من العيار الثقيل

أنهى النادي الأهلي بشكل رسمي أولى الصفقات الدفاعية لصفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بعد عدة مفاوضات بينه وبين وادي دجلة بقيادة ماجد سامي مالك النادي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بناء على طلب الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، تعاقد مع يوسف عاطف صبرة يلعب في مركز الدفاع من مواليد 2003م.

 

وحصل النادي الأهلي بشكل رسمي على اللاعب الواعد من وادي دجلة بعد التفاوض مع ماجد سامي مالك النادي، حيث تم كافة الإجراءات التي تضمن وجود اللاعب في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

ويلعب يوسف في مركز الدفاع، ويشارك بشكل أساسي في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني للشباب، ويخوض مبارياته مع وادي دجلة منذ الموسم الماضي.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على الاستغناء الخاص به بعد تدخل والد اللاعب مع ماجد سامي مالك النادي، واقناعة برحيل نجله إلى النادي الأهلي، خاصة أن عقده كان يتبقى فيه 6 شهور فقط.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقلب التشكيل رأساً على عقب.. ظهور ثنائي جديد وغير متوقع أمام الرجاء

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق إعجابه بقطاع الناشئين في النادي الأهلي أثناء زيارته إلى القطاع بصحبة مساعديه لاكتشاف النجوم الجديدة والصاعدة للقلعة الحمراء.

 

ووعد موسيماني القطاع بتصعيد أكثر من لاعب إلى الفريق الأول بعدما أبدى سعادته بالمستوى الذي يقدمه اللاعبين، وطريقة اللعب المتبعة الذي يقدمها الكابتن خالد بيبو والتي تتناسق مع طريقته في الفريق الأول.

 

وكان موسيماني في زيارة إلى القطاع لمشاهدة إحدى المباريات والتي انتهت لصالح ناشئين النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام فريق الانتاج الحربي.

ويريد النادي الأهلي تدعيم كافة الصفوف والخطوط على نفس الدرجة التي يدعم بها الفريق الأول، حيث تبدو الاحتياجات الأولية للفريق الأول خاصة بالتدعيم الدفاعي.

 

ومن المقرر أن يجتمع المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، من أجل حسم قائمة الفريق الخاصة بالانتقالات الشتوية واحتياجات الفريق خلال المقبلة على الصعيد الفني والبدني.

 

يذكر أن النادي الأهلي يريد العديد من الصفقات الدفاعية، وذلك بعد التدعيم الهجومي وعلى صعيد خط الوسط في الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …