fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

لم يسدل الستار على صفقات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والتي سوف يتعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي، كما لم ينتهي فصل النادي الأهلي مع نظيره الأوروبي من أجل الحصول على أهم النجوم في الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن جالاتا سراي التركي مازال متمسك بالحصول على خدمات المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، والذي يعد أفضل العناصر المتواجدة على صعيد خط الوسط.

 

ويسارع نادي جالاتا سراي التركي عقارب الساعة، من أجل موافقة النادي الأهلي على العرض المقدم من قبل الفريق الكروي الأول للنادي التركي، حيث صمم جالاتا سراي الحصول على أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي منذ بداية المفاوضات مع اللاعب خلال الأشهر الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي التركي مازال العرض لديه متوقفاً عند 5.5 مليون دولار، بينما يريد النادي الأهلي تحويل المقابل المادي إلى 8 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على البيع النهائي للمالي الداهية المميز في خط الوسط.

 

وطالب الفريق التركي الحصول على اللاعب عن طريق الإستعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و500 ألف دولار، ولكن النادي الأهلي رفض مبدأ إعارة اللاعب.

 

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة فرجاني للزمالك بعد التصريح المثير للجدل وتفاصيل جديدة حول أزمة كأس الأمم الأفريقية

وشدد أليو ديانج لمقربين على أن مصيره بيد إدارة الأهلي رافضاً الحديث عن أية مفاوضات مادية أو رغبة في الإعارة أو الرحيل النهائي، مشدداً على أنه يرى في المسئولين القدرة الكافية للتحدث بلسانه مع أي ناد يرغب في التعاقد معه.

 

وكان النادي الأهلي متمسكاً في وقت سابق ببند الحصول على اللاعب عن طريق تكبد الفريق التركي المقابل المادي باليورو وليس الدولار.

 

وحاول وسطاء تقريب وجهات النظر ليوافق الأهلي على العرض، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وإدارة التعاقدات تمسكت بموقفها السابق من أجل إنعاش الخزينة وضم مدافعين وحارس مرمى في الانتقالات.

 

ويلتزم النادي الأهلي بمبدأ المفاوضات منذ البداية وهو المقابل المادي الذي لم يتنازل عنه بأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى مبدأ البيع النهائي وليس إعارة اللاعب.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق أعلى مقابل مادي جراء بيع ديانج إلى صفوف الفريق التركي، بينما يريد النادي الأهلي سد كل الالتزامات المالية عليه، بعد التعاقد مع لاعبين إفريقيين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …