fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. بيان رسمي من فنربخشه بسبب الواقعة المؤسفة ضد تريزيجيه!

أصدر نادي فنربخشه التركي بياناً رسمياً بسبب الواقعة المؤسفة ضد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي.

بدأت الواقعة بعد تسجيل “تريزيجيه” هدفاً ضد فنربخشه في قمة الدوري التركي مساء أمس الأول، ليقوم الدولي المصري بالسجود شكراً لله، ليفاجيء باللاعب التركي ساميت أكايدين بالبصق عليه!

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لكولر.. الهدف الإفريقي الأهم يقترب من الأهلي بسرعة الصاروخ

وائل جمعة: أندية كثيرة حظها سيئ والأهلاوية محظوظين لهذه الأسباب.. واتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

كولر يوضح سر التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. ويفاجئ المستبعدون

“ٌقرار رسمي”.. الكاف يفاجئ الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر

أول تعليق من الكاف عقب صعود الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأسد في مكانه الطبيعي.. الأهلي يصعد لنهائي إفريقيا بعد إطاحة الترجي ذهاباً وإياباً

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

وأثارت الواقعة جدلاً كبيراً في الأوساط التركية، وقامت العديد من الجماهير بالتنديد بالتصرف غير المبرر من أكايدين، ليصدر طرابزون تعليقاً شديداً يدين ما حدث، ويقول: “هذا أمر مثير للاشمئزاز”.

وتابع البيان: “ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه”.

وأكمل: “نتوقع أن يتكافل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور، ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام”.

وسجل تريزيجيه في الـق 80 هدفاً رائعاً ليشارك في فوز فريقه بثلاثية لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في قمة الدوري التركي بين طرابزون التركي وفنربخشه.

وقال فنربخشه في بيان رسمي رداً على ما حدث: “لقد تم التحقيق مع سامت أكايدين ومواجهته بالفيديو ذي الصلة في وقت متأخر من أمس الجمعة، وأوضح اللاعب أن الحادثة لم تكن كما انعكست بالضبط، وأن الجمهور تم التلاعب به وخداعه من خلال زاوية الكاميرا، في واقع الأمر وبوضوح لكل عين ترى، الموضوع لا علاقة له بالبصق من زوايا مشاهدة مختلفة.. الصورة متلاعبة والأمر زائف وليس حقيقي”.

شاهد أيضاً

محمد هاني يرفض الاستسلام بعد الإصابة قبل لقاء الترجي.. وحل جديد أمام كولر

يخضع محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إلى فحص طبي في الساعات القادمة وذلك من …