fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. ثلاثي الأهلي يغادر التتش اليوم و عبدالحفيظ يوجه رسائل تحذيرية

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة إلى نجوم فريقه الدوليين قبل فترة التوقف الدولي.

 

وأكد عبدالحفيظ خلال حديثه مع نجوم الفريق الدوليين قبل السفر إلى بلادهم، بضرورة الحفاظ على أنفسهم وعدم اللعب دون أن يتم التأكد من سلامته.

 

وأوضح مدير الكرة للاعبين، أهمية عدم مشاركتهم أو التحامل على أنفسهم حال شعورهم بالإصابة وضرورة الخضوع للفحص الطبي والاطمئنان على سلامتهم، وعدم المجازفة بالمشاركة في المباريات دون جاهزيتهم بنسبة 100%.

 

وتابع: “ضرورة إبلاغ الأجهزة الفنية للمنتخبات وإخبارهم بأي إصابة أو شكوى، وعدم تكرار ما حدث مع بيرسي تاو لاعب الفريق الذي كان يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، ولم يبلغ الجهاز الفني للأهلي أو منتخب بلاده وشارك أمام منتخب غانا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو ما تسبب في تفاقم إصابته وغيابه فترة كبيرة عن الفريق”.

إقرأ أيضًا: 

 

عاجل| نجم الأهلي يعلن الرحيل بصفة رسمية ويوجه رسالة للجماهير الحمراء.. “تمنيت الاستمرار”


وكان النادي الأهلي رفض إرسال الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، إلى منتخب بلاده على خلفية معاناة اللاعب من الإصابة في العضلة الضامة، ويحتاج للراحة لمدة تقترب من إسبوعين مما يصعب مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

 

وكان النادي الأهلي، رفض في وقت سابق طلب الاتحاد الجنوب إفريقي تجاه بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد النادي الأهلي في خطاب رسمي إلى الاتحاد الجنوب إفريقي، من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل.

 

واشتمل الخطاب المرسل، على التقارير الطبية

 

ويخضع اللاعب الجنوب أفريقي في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة الحالية، التي يعاني منها في العضلة الضامة.


من ناحية أخرى غادر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بلادهم خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الانضمام إلى معسكرات منتخبات بلادهم.

 

وسافر كل من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والمالي أليو ديانج لاعب الوسط والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق، للالتحاق بمعسكرات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي.

 

وتشهد فترة التوقف الدولي الخاصة بالأجندة الدولية، خوض مباريات ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

 

ومن المقرر أن يلتحق الثلاثي بفريق النادي الأهلي، في النيجر عقب انتهاء معسكرات بلادهم، استعدادًا لبدء مشوار دوري أبطال إفريقيا، حيث يغادر المارد الأحمر يوم 11 من الشهر الجاري.

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …