fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

عاجل| نجم الأهلي يعلن الرحيل بصفة رسمية ويوجه رسالة للجماهير الحمراء.. “تمنيت الاستمرار”

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق والخروج من التتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 


وأكد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء بشكل رسمي، إلى صفوف فيوتشر إف سي، بالموسم الجديد.

 

وحرص اللاعب على توجيه رسالة وداع إلى جماهير النادي الأحمر، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا أو نقطة عرق في سبيل خدمة النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملاءي وأتمنى لهم التوفيق وللفريق في ما هوا قادم”.

 


وأنهت إدارة نادي فيوتشر إف سي، كل المفاوضات والاتفاقات كافة مع إدارة النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يتلقى ضربة عُظمى.. الأهلي يفقد 7 نجوم بشكل رسمي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم، عن رحيل اللاعب إلى فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى مسابقة الدوري المصري الممتاز بالميركاتو الصيفي.

 

ونجح فيوتشر في حسم الصفقة لصالحه بعد منافسة قوية مع بيراميدز، للظفر بخدمات اللاعب، بعدما تقدم بعرض مالي يفوق الآخر الذي قدمته إدارة السماوي.

 

ومن المقرر أن ينتظم ناصر ماهر في معسكر فريق فيوتشر إف سي، اليوم الذي يقام في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، بعد توقيع عقود الانضمام إلى صفوف النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

 


واتفق الأهلي مع فيوتشر إف سي، على رحيل اللاعب مقابل 15 مليون جنيه لخزينة النادي الأهلي، مع وجود بند يتيح أولوية الشراء للقلعة الحمراء حال تم بيعه مستقبلًا.

 

وكان ماهر وقع على عقود انتقاله إلى النادي الجديد بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من قبل مسؤولي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ توليه المسئولية الفنية، ليقرر اللاعب الرحيل عن التتش.

 

وحاول بيراميدز سبورت، الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، حيث عرض الفريق السماوي دفع 10 ملايين جنيه، إلا أن النادي الأهلي رفض الأمر.

شاهد أيضاً

“موديست يستفز الجميع وأين الثلاثي من حساباته؟”.. غليان داخل إدارة الأهلي بسبب مارسيل كولر

تسيطر حالة من الغضب الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب بعض القرارات العشوائية …