fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يتلقى ضربة عُظمى.. الأهلي يفقد 7 نجوم بشكل رسمي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الحرس الوطني النيجري، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق لعدم القيد أو الإصابة، التي سوف تمنعهم من التواجد في مباراة الذهاب خارج الديار، المقرر لها في النيجر.

 

كما يدخل الفريق بدون الصفقات الجديدة سواء ذهابًا أو إيابًا، وهم “بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر وعمار حمدي العائدين من الإعارة.

 

وسوف يتم استبعاد الصفقات الجديدة عن الدور التمهيدي للبطولة، بسبب عدم دخولهم القائمة الإفريقية، على أن يتم إدراجهم حال تأهل الفريق إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف حسين الشحات لاعب الفريق من الإصابة التي يعاني منها قبل تحديد موقفه من التواجد أو الاستبعاد من اللقاء.

 

ويستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 11 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وحرص مسئولو الأهلي، خلال الأيام الماضية على إنهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق الحرس الوطني بطل النيجر ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى والحرس الوطني بطل النيجر، في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …