fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مقابل 22 مليون جنيه.. الاهلي يحسم 3 صفقات بالتقسط

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم 3 صفقات من العيار الثقيل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، عدم الاكتفاء بالصفقات التي ضمها الفريق في انتقالات الصيف الحالية، مثل ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

وضم النادي الأهلي ايضا كريم فؤاد من صفوف النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى فيوتشر إف سي، كما قرر إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك للحصول على خدمات كريم الدبيس وأحمد شريف.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، التعاقد مع الثنائي وذلك مقابل 16 مليون جنيه، وذلك بعد قيام إدارة فريق وادي دجلة بتخفيض المقابل المادية لبيع الثنائي.

ولعب أحمد شريف 12 لقاء مع فريق وادي دجلة وتمكن من تسجيل هدفين مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وكان كريم الدبيس قد لعب مع فريق وادي دجلة في الموسم المنقضي 25 لقاء وتمكن من تسجيل هدف، كما صنع هدف.

وكان فريق وادي دجلة قد رصد في وقت سابق 22 مليون جنيه، قبل أن يخفض مطالبه المالية إلى 16 مليون جنيه في ظل رغبة كريم الدبيس وأحمد شريف في ارتداء قميص القلعة الحمراء، كما سيتم وضع بند يسمح لإدارة دجلة بالحصول على نسبة 15 حال إعادة بيع الثنائي في المستقبل.

تابع ايضا..

أخبار الاهلي.. موسيماني يوصي بإعارة موهبة الفريق و4 أندية تتسابق على ضمه


-الصفقة الثالثة

اقترب النادي الأهلي بقوة من حسم التعاقد مع يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء قد رصد 6 ملايين جنيه وذلك للحصول على خدمات مهاجم الذئاب.

وأكدت المصادر أن الصفقة في طريقها إلى الانتهاء خلال الساعات المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة القادمة.

ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة مع إدارة فريق المقاولون العرب خلال الساعات المقبلة، كما سيتم وضع بند بحصول إدارة الذئاب على 15% حال بيع اللاعب في المستقبل.

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي بدفع قيمة الـ22 مليون جنيه على 3 أقساط خلال الفترة المقبلة، في ظل علاقة الإدارة الحمراء القوية مع وادي دجلة والمقاولون العرب.

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …