fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أشرف بن شرقي يباغت ويهدد إدارة الزمالك: سأنتقل إلى الأهلي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة بشأن انتقال المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق نادي الزمالك، إلى صفوف النادي الأهلي.

ويعتبر المحترف المغربي أشرف بن شرقي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق الزمالك، ويعتبر من أهم المحترفين في مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل بشأن امكانية انتقال أشرف بن شرقي إلى القلعة الحمراء.

وقال “حال عدم قيام إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد أشرف بن شرقي، حتى شهر يناير، سوف يدخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع اللاعب”.

وأضاف “الأهلي سوف يتفاوض مع أشرف بن شرقي في الفترة القانونية والتي تسمح له بضمه، خاصة أن عقده في هذه الحالة سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير”.

شاهد ايضا..

موسيماني يتلقى ضربة عُظمى.. الأهلي يفقد 7 نجوم بشكل رسمي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا


وكشف “أشرف بن شرقي لا يمانع خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، وذلك حال رحيله من صفوف نادي الزمالك”.

وزاد “أشرف بن شرقي يبحث عن الفريق الذي يقوم بمنحه مستحقاته المالية بشكل منتظم، ولذلك لا يمانع مغادرة نادي الزمالك وارتداء قميص الأهلي أو بيراميدز الذي دخل في مفاوضات لبحث امكانية ضمه”.

وواصل “أشرف بن شرقي سبق له الحديث في وقت سابق مع بدر بانون للتعرف على جميع الأمور المالية وتفاصيل العقود داخل القلعة الحمراء”.

وأوضح “أشرف بن شرقي حتى هذه اللحظة يتمسك بالحصول على عقد يصل إلى 2.5 مليون دولار، كما يطلب بوضع شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء يسمح برحيله بعد الموسم الأول”.

وواصل “المحترف المغربي أكد ايضا لإدارة نادي الزمالك، انه لا يمانع ارتداء قميص الأهلي في الفترة المقبلة، وإدارة القلعة البيضاء تعلم ذلك جيدا”.

وزاد “رغم حصول بن شرقي على عقد يفوق قيمة العقود التي تمنحها إدارة الاهلي للاعبين، ولكن من الممكن أن يبحث النادي الأهلي عن حلول لتعويض اللاعب من الناحية المالية”.

واختتم “رغم اكتمال ايضا قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، ولكن سوف يبحث الأهلي عن حل لقيد اللاعب في قائمة الفريق حال تأكد فشل الزمالك من تجديد عقد اللاعب”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …