fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة “موسيماني” إلى فيوتشر.. وشيما صابر تكشف بالاسم: الاهلي يتحرك لضم لاعب سوبر

كشفت الإعلامية شيما صابر عن مفاجأة يخطط لها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشأن ضم اسم كبير إلى الفريق.

ورغم تعاقد النادي الأهلي مع كلا من بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وضم النادي الأهلي ايضا كريم فؤاد من صفوف النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى فيوتشر إف سي.

في الوقت الذي عاد خلاله عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر، من الإعارة بعد الظهور بشكل جيد مع الاتحاد السكندري وسموحة في الموسم المنقضي.

وقالت شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “جهاز الكرة في النادي الأهلي يترقب التعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الفترة المقبلة”.

وأضافت “الأهلي يخطط لضم أشرف بن شرقي ولكن ينتظر فشل مفاوضات تجديد عقده مع نادي الزمالك، وحال فتح باب الانتقالات في يناير دون تجديد بن شرقي لعقده مع الزمالك، سيكون هناك تحرك من الأهلي للحصول على توقيع اللاعب”.

وتابعت “أشرف بن شرقي لا يمانع خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك حال رحيله عن القلعة البيضاء أو فشل مفاوضات تجديد عقده”.

وكشفت “هناك اقتناع كبير من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بامكانيات المغربي أشرف بن شرقي ورغبة في انتقاله إلى القلعة الحمراء”.

جدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة فشلت جميع محاولات الابقاء والاتفاق على تجديد العقد بين إدارة القلعة البيضاء والمحترف المغربي.

تابع ايضا..

رد فعل قوي من بيراميدز بعد صفعة “الخطيب وتوفيق”.. ماذا حدث؟


-أحمد رفعت يقترب من فيوتشر إف سي

وفي نفس السياق، قالت شيما صابر “أحمد رفعت جناح فريق المصري البورسعيدي، يضغط بقوة للرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضافت “أحمد رفعت يرفض خطوة البقاء مع المصري البورسعيدي في الموسم الجديد، ويصر على الانتقال إلى فريق فيوتشر إف سي”.

وتابعت “أحمد رفعت تم توقيع عقوبة مالية ضده وذلك بسبب عدم الالتزام في تدريبات الفريق، واللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق”.


يذكر أن أحمد رفعت كان من ضمن العناصر التي نالت إشادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولكن كانت الأزمة هي تواجده ضمن صفوف فريق المصري، وهو ما جعل الأهلي يصرف النظر عن فكرة ضمه.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …