الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

عاجل.. صدام قوي بين موسيماني ولجنة التخطيط بسبب محمد الشناوي

سادت صدام قوي بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولجنة التخطيط الخاصة بتنظيم وترتيب أوراق الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة الكابتن محسن صالح.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة خلاف دار بين اللجنة وموسيماني بشأن بديل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد الذي ابتعد عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة القوية التي لحقت به مؤخراً.

 

وأصيب محمد الشناوي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مواجهتي ليبيا ذهاباً وإياباً في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأضاف المصدر أن الخلاف دار بشأن رغبة لجنة التخطيط في إيجاد بديل مميز لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، وتحدد أكثر من اسم.

 

بينما على صعيد آخر، لم يبدي موسيماني أي تحمس خاص بالفكرة التي طرحها المدير الفني من أن وجود البدائل القوية يكفي بشكل نهائي عن استقدام أي لاعب في الفريق.

إقرأ أيضاً:

جيلبرتو يوجه رسالة مهمة إلى مسئولي الأهلي ومصدر يوضح حقيقة تفكيك الجهاز الفني

وأوضح موسيماني في تصريحاته السابقة للجنة التخطيط أنه يمتلك عدد مميز من حراس المرمى، وأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يفكر في الجانب الهجومي وتدعيمه.

 

ومالت كفة المدير الفني للنادي الأهلي في التدعيم نحو الصفقات الهجومية والانشغال باستعادة المعارين، واللاعبين الآخرين الذين سوف يخرجون من قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولن يتم إدراجهم في قائمة الموسم الجديد.

 

وأبدى ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي ثقته في علي لطفي ومصطفى شوبير بدائل الشناوي، موضحاً أن الحراس في أتم الاستعداد لسد ثغرة إصابة الشناوي.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن تمسك الفريق بالحارس حال دون اتمام المفاوضات أو انتقاله لصفوف الأهلي.

 

وكان الأهلي على مقربة من عدد وافر من الحراس، ولكن موسيماني لم يبد أي تحمس على الإطلاق، وشدد على ضرورة أن يكون التدعيم بعيداً عن حراسة المرمى.

 

وطالب موسيماني منذ عدة أسابيع الحصول على لاعب سوبر مساك دون الالتفات إلى مركز حراسة المرمى على الإطلاق.

 

وتبدى لجنة التخطيط مخاوفها من انطلاقة الفريق خلال الموسم الجديد، في ظل عدم وجود الحارس الأساسي الذي سوف يغيب عن الصفوف لفترة قد تصل إلى 5 أسابيع مقبلة.

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *